طارق العلي ينفي الإساءة لـ حياة الفهد ويتهم أشخاص باستغلال الأزمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
طارق العلي ينفي الإساءة لـ حياة الفهد ويتهم أشخاص باستغلال الأزمة

كشف الفنان الكويتي طارق العلي، تفاصيل جديدة في خلافه مع الفنانة حياة الفهد، معتبراً أن المسألة تم تضخيمها من قبل وسائل الإعلام مشيراً إلى أنه سيعود للتفاهم مع الفنانة الكويتية.

طارق العلي يكشف تفاصيل أزمته مع حياة الفهد

وأوضح طارق العلي خلال لقاء إعلامي له أن الخلاف بينه وبين حياة الفهد كان بسيطاً لا يتعدى الاختلاف في وجهات النظر لكن المسألة تم تضخيمها إعلاميا.

ولفت طارق العلي أن حياة الفهد ستظل أستاذة للجميع، مضيفاً: "يمكن هي تزعل من أشياء من حقها بكيفها، وضحت لها وجهة نظر وشرحت لها أمور".

وأكد أن الخلاف بينهما قديماً مازحاً حول الأمر: "ترى الموضوع قديم لو ورث توزع"، مشيراً إلى أنه شرح وجهة نظرة للفنانة حياة الفهد لأن الواقعة تعود لاختلاف وجهات النظر لكنها لم تتقبل الأمر.

واتهم طارق العلي بعض الأشخاص لم يذكر أسمائهم بتضخيم الخلاف بينه وبين حياة الفهد بسبب التدخل فيه، مؤكداً أنه قد يعود للتفاهم معها بعد مدة من هدوء الأوضاع.

وعلق طارق العلي قائلاً: "موضوع الخلاف لم يكن شخصيا بينهما، بل كان بسبب مشكلة تتعلق بالنقابة"، معرباً عن تفهمه لجوء جياة الفهد للقضاء معلقاً: "لن أغضب منها إن فعلت ذلك".

وتابع: "تظل أستاذة حياة بمكانها ولا أسمح لأي واحد يدش بينا"، ملمحاً لوجود بعض الأشخاص الذين استغلوا الخلاف واصفاً إياهم بـ أشخاص تصطاد بالماء العكر وزادوا من حدة الخلاف بينهما.

طارق العلي ينفي الإساءة لـ حياة الفهد

ونفى طارق العلي توجيه أي إساءة للفنانة حياة الفهد مؤكداً أنه تقدم بشكوى ضد من نشروا هذه الإشاعات عن إساءته لها عبر عدد من القنوات الإخبارية.

وأضاف قائلاً: "جيتها أم سوزان سمعي إذا أنا سابج كطارق العلي، ليش أسبج؟ وين قاعدين إحنا؟ نختلف بوجهات نظر على إيش؟".

يذكر أن الخلاف وقع بين طارق العلي وحياة الفهد بعد تسريب صوتي منسوب للفنان الكويتي تم تداوله العام 2018، ويسيء للفنانة الكويتية وابنتها.

وصدر حكم ضد طارق العلي في يونيو الماضي بتهمة سب الفنانة حياة الفهد وغرمته المحكمة في تلك الواقعة مبلغ 75 دينارا (248 دولارًا).

وفي المقطع المسرب، وصف طارق العلي ابنة حياة الفهد بـ الغيبة السوداء، وهو ما دفع الفنانة الكويتية إلى تقديم دعوى أمام نيابة الجرائم الإلكترونية في الكويت ضد الفنان ”العلي“؛ تتهمه فيه بالإساءة، وإطلاق عبارات عنصرية بحقها وحق ابنتها، ومن جهته رفع طارق العلي دعاوى على المسيئين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهمًا إياهم بتلفيق التهم له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار