كريم عبد العزيز يتصدر البوستر الرسمي لمسرحية السندباد في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
كريم عبد العزيز يتصدر البوستر الرسمي لمسرحية السندباد في موسم الرياض

تصدر الفنان كريم عبد العزيز بوستر مسرحية السندباد التي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، في الفترة بين 18 إلى 28 ديسمبر الجاري، ولمدة عشر ليالٍ متواصلة.

بوستر مسرحية السندباد في موسم الرياض

شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تفاصيل عرض مسرحية السندباد والبوستر الرسمي، عبر حسابه الموثق على إكس/ تويتر سابقاً.

وكتب تركي آل الشيخ موضحاً: "مسرحية السندباد… مسرحية بأجواء درامية تحكي قصة حياة السندباد من بطولة النجم العربي الكبير كريم عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم والفنان بيومي فؤاد في مسرح محمد العلي داخل بوليفارد سيتي من 18 إلى 28 ديسمبر".

مسرحية السندباد في موسم الرياض

وظهر كريم عبد العزيز وإلى جانبه نيللي كريم وبيومي فؤاد كما ظهرت شيماء سيف والفنان مصطفى خاطر على البوستر الرسمي لمسرحية السندباد، وغلب على الملابس التي ظهر بها أبطال المسرحية طابع الملابس التي تنتمي لعالم الفانتازيا وألف ليلة وليلة.

مسرحية السندباد موسم الرياض

وتفاعل الجمهور مع منشور تركي آل الشيخ، ولاقى المنشور الذي أغلقه مستشار الهيئة العامة للترفيه، مئات الإعجابات وإعادة المشاركة.

مسرحية السندباد في موسم الرياض

يُجسد كريم عبد العزيز شخصية "عمر أبو الهول" خلال مسرحية السندباد المقرر عرضها في موسم الرياض، الذي يختبئ من شخص في مقبرة قديمة، فيجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ليقوم عمر بانتحال شخصية السندباد، وكأن السندباد قد عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة. ليعيش عمر بعد هذا حياة السندباد ومغامراته، قبل أن يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، وتغير هذه المغامرة الكثير في عمر، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي.

مسرحية السندباد من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف.

كريم عبد العزيز في رمضان 2024

ينافس الفنان كريم عبد العزيز في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل الحشاشين الذي يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، نور إيهاب، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

في سياق آخر يستعد كريم عبد العزيز ومنى زكي، لبدء تصوير فيلم "لعب عيال"، في شهر ديسمبر الجاري، وهو من إخراج طارق العريان. يُذكر أن بعض الأنباء كانت قد انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حدوث خلاف كبير بين الفنان كريم عبد العزيز ومواطنه الفنان محمد إمام، بعد تغيير محمد إمام اسم فيلمه الجديد إلى "اللعب مع العيال"، في الوقت الذي أعلن فيه كريم عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان "لعب عيال" يجمعه بمنى زكي بعد 14 عاماً من الغياب عن العمل معاً.

نيللي كريم في رمضان 2024

تشارك الفنانة نيللي كريم أيضاً في موسم رمضان 2024 بمسلسل فراولة الذي تقدم فيه شخصية كوميدية تحمل نفس الاسم وهي ابنة حارس عقار، ويعرض المسلسل في 15 حلقة على مدار الموسم.

وتواصل نيللي كريم تصوير فيلمها الجديد هابي بيرثداي، والذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها بطولته كل من حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار