مجموعة Self-Portrait ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مجموعة Self-Portrait ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية مفعمة بالحيوية تم الكشف عن مجموعة أزياء Self-Portrait ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في لندن. حيث كانت المجموعة ملهمة لكل امرأة تبحث عن التجديد بعد فترة طويلة من الغلق الكامل الذي حدث في الكثير من الدول حول العالم.

سر إنطلاق امرأة Self-Portrait

حيث جاءت مجموعة أزياء Self-Portrait ربيع وصيف 2022 بموديلات ملابس عصرية مفعمة بالحيوية من أجل عودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل انتشار فيروس كورونا. كما تم التركيز على تقديم الملابس العملية البسيطة التي تتناسب مع الجيل صغير السن من المراهقات وحتى الفتيات في منتصف العشرينات. 

حيث كان هناك تأثر واضح من المصمم لمجموعة Self-Portrait ربيع وصيف 2022 من أزياء الألفينات بشكل كبير سواء من خلال الأزياء الرياضية البسيطة أو الملابس التي تميزت بفتحات على الخصر أو الصدر أو الظهر بطريقة عصرية. كما ظهرت البلوزات الكورسيه ولكن بطريقة أبسط قليلاً من الشكل المعتاد عليه كي يتناسب مع ذوق كل امرأة خاصة في الإطلالات العملية.

تم إضافة الطابع الأنثوي للمجموعة بطريقة مميزة حتى مع الأزياء الرياضية التي تم تقديمها، حيث لفت أنظارنا الملابس التي تزينها تفاصيل شفافة تشبه أقمشة الدانتيل. لهذا كانت مجموعة أزياء Self-Portrait استثنائية عن أي عام آخر.

تفاصيل أزياء Self-Portrait 

ظهرت الأزياء الرياضية البسيطة خلال مجموعة Self-Portrait ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم الكارديجان القصير المنسق مع البنطلون من نفس اللون مع تفاصيل شفافة على أطراف الأكمام. إلى جانب تقديم البنطلونات العملية بقصة الشارلستون الملونة بدرجات زاهية بحيث تتماشى مع ذوق كل فتاة.

ظهرت التنورة القصيرة بقصة الـ Wrap التي تتميز بأزرار بشكل غير تقليدي وكأنه تم إعادة تدويرها للحصول على مظهر رائع عند اختيارها. إلى جانب تقديم البليزر الكلاسيكي بشكل عصري بأقمشة التويد ولكن بقصة واسعة بحيث تتناسب مع إطلالتك الأنيقة. كما ظهرت السترة التويد الكلاسيكية الشهيرة ليتم تنسيقها مع التوب القصير مع الملابس العملية بشكل عملي رائع.

فساتين Self-Portrait 

سيطرت الفساتين الكاجوال المحددة للقوام على مجموعة أزياء Self-Portrait ربيع وصيف 2022. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين الكاجوال العملية القطعتين التي يمكن أن تتناسب مع الفتاة العصرية التي تبحث عن التميز دائماً. كما خطفت أنظارنا الفساتين ذات الفتحات على الصدر أو الظهر أو الخصر بشكل جذاب بطريقة الـ Cutout.

ظهرت الفساتين ذات الأربطة المشدودة بطريقة الـ Drawstring والدرابيه التي كانت مسيطرة في نهاية التسعينات وأوائل الألفينات. حيث تم تقديمها مع الموديلات المنسدلة على القوام والضيقة. كما خطفت أنظارنا الفساتين التي تميزت بتفاصيل شفافة وكأنها تشبه الدانتيل بطريقة ساحرة وجذابة بشكل غير تقليدي.

جاءت الفساتين القصيرة الأنيقة بأقمشة التويد والجينز العصري الذي يمكن أن يمنحك مظهر رائع عند تنسيقه حسب إطلالتك. إلى جانب تقديم الفساتين اللف بقصة الـ Wrap الجذابة التي أصبحت رائجة بشكل كبير هذا العام ولم تتخلى عن اختيارها أغلب مدوني الموضة حول العالم.

إكسسوارات Self-Portrait 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة أزياء Self-Portrait ربيع وصيف 2022 بين الصندل ذو الأربطة على الكاحل وبين البوت مرتفع الكاحل. الذي يمكن أن يمنحك مظهر رائع عند اختياره مع الملابس الكلاسيكية أو العملية التي ظهرت على مدار المجموعة.

خطف أنظارنا أيضاً الحذاء الـ Mule بتصميمه المميز الذي أصبح من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام. لهذا احرصي على اختيار موديل الحذاء الذي يمكن أن يتناسب مع ستايل ملابسك للحصول على مظهر رائع بدون أي أخطاء في تنسيق الملابس بشكل جذاب يناسب شخصيتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار