طرد أمير كرارة من تصوير فيلم لعادل إمام وتصرف مفاجئ من الزعيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2017
طرد أمير كرارة من تصوير فيلم لعادل إمام وتصرف مفاجئ من الزعيم

كشف الفنان أمير كرارة أنه تم طرده من من لوكيشن تصوير أحد أفلام الزعيم عادل إمام، حيث كان يقدم أمير مشهداً واحداً أمام يقول فيه 4 كلمات فقط.

وأضاف أمير الذي كان يستعيد ذكريات بداياته الفنية، أنه وقف كان الكاميرا، وتلعثم وتمت إعادة المشهد أكثر من مرة، وهو ما جعل المخرج ينفعل عليه ويقول له " إيه مش عارف تقول جملة إطلع بره".

شعر أمير كرارة وقتها بالحرج الشديد وكاد يبكي أمام الجميع بسبب ما شعر به، لكن حينما هم بالانصراف قال له عادل إمام "اقعد ياد"، وطلب منه أن يقول الجملة، وقالها أمير بالفعل ورد عليه الزعيم قائلا ً "طب ما انت حلو أهو.. دور يا أستاذ"، وقام المخرج بتصوير المشهد .

شاهدي أيضاً: فنانة عربية تكشف عن صور تضع عادل إمام في موقف محرج أمام جمهوره

وبعد انتهاء التصوير، ظل أمير كرارة جالساً أمام الاستديو ينتظر ليحصل على أجره عن المشهد الذي صوره، والذي كان وقتها 50 جنيهاً، ليفاجأ كرارة بتوجه الزعيم عادل إمام له قائلاً "هيجي يوم ويتمنى يشتعغل معاك"، في إشارة للمخرج الذي قام بطرده.

وبعد 14 عاماً من هذا الموقف، أصبح أمير كرارة أحد نجوم الفن المصري، ويتصل به الزعيم عادل إمام ليبارك له عن أحد أعماله، وطلب منه زيارته، وعندما زاره أمير، فاجأه الزعيم بأنه يتذكر الموقف الذي تعرض له، مؤكداً أنه لا ينسى أي شخص شاركه في التمثيل.

عادل إمام وأمير كرارة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار