طرق ارتداء القمصان البيضاء وفقاً لصيحات الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
طرق ارتداء القمصان البيضاء وفقاً لصيحات الموسم

يجب ألا تكون القمصان البيضاء مفقودة في أي خزانة ملابس، تستمر خطوطها البسيطة والخالدة في تجاوز جميع حواجز الوقت لتكمل جميع أنواع الملابس، بأنسجة وأنماط وأحجام مختلفة، مع بداية كل موسم جديد، من الضروري أن يكون لديكِ على رادار الاتجاهات التي ستملي المبادئ التوجيهية لما هو قادم. 

مع وضع هذا في الاعتبار، أخذنا على عاتقنا مهمة سرد سلسلة من المقترحات لدمج القمصان البيضاء في الاتجاه لعام 2022، مع الأخذ في الاعتبار ما قدمه المصممون في مجموعات ربيع وصيف 2022، بالإضافة إلى أسلوب الشارع وبعض المراجع الرئيسية، قد يكون هذا الثوب معنا لفترة طويلة ومع ذلك، فإن طريقة الاستمرار في تضمينه بطرق جديدة ومبتكرة لن تتوقف. نكتشف لاحقاً. 

القمصان البيضاء مع بنطلون بدلة

لا تنفد الكلاسيكيات أبداً عن الأناقة، لذا فإن الجمع بين القمصان والسراويل المصممة سيكون دائماً ناجحاً، اكتسبت الخياطة أهمية كبيرة في عروض الأزياء الحديثة، حيث أصبحت الآن جذابة في خضم التطور، في أسلوب الشارع، تقوم بعض النساء أيضاً بتضمين روابط في المعادلة.

قميص أبيض مع الفستان

المظهر المثالي للذهاب إلى المكتب هو ارتداء الثوب تحت فستان من نوع السترة بأكمام مكشكشة، أنيقة وغير معقدة، ستجعلنا نبدي متأنقين مع القليل من الجهد في الأيام الحارة، ابحثي عن الملابس التي تحتوي على تفاصيل زخرفية مختلفة، مثل الأزرار على شكل لؤلؤة، ستكون ميزة إضافية.

قميص أبيض مع تنورة ميدي

سارت اثنتان من أكثر الملابس أناقة في خزانة ملابسنا معاً على منصة عرض أزياء آدم ليبس تنورة ميدي مع قميص أبيض ومع ذلك، يقترح المصمم قطع أكمام الثوب حتى المرفق، بتأثير منتفخ وتفاصيل مطرزة على الرقبة، التنورة السوداء مكشكشة، بدءً من الجزء العلوي الأيمن إلى أسفل الثوب. 

القميص الأبيض سترة تويد 

تعتبر سترات التويد مناسبة للغاية سواء على منصات عرض الأزياء أو في أسلوب الشارع وإذا قررنا تصميم القمصان مع الجينز الميمز، فيمكننا أن نلعب بهذه الصورة الرسمية الملونة. 

القميص الأبيض في مظهر أحادي اللون 

اختار مجموعات أحادية اللون باللون الأبيض والألوان الكريمية، الكلاسيكية والأنيقة والخالدة، مع بلوزة مدسوسة داخل البنطلون باللون البيج لإضفاء لمسة جمالية. 

فستان قميص مع حذاء بوت 

يتيح فستان القميص فرصة لتجربة شيء يأتي بمهارة من النماذج المختلفة، قام دار أزياء أنطونيو ماراس بتضمينها في مجموعته بتفاصيل مطرزة دقيقة باللون الأصفر والأخضر والأزرق على شكل أزهار لتتباين مع الملابس المتجمعة قليلاً نحو الخصر، الأحذية التي تعطي اللمسة الأخيرة هي أحذية عالية من جلد الثعبان.

القميص الأبيض مع الجينز

لا شك أن القمصان البيضاء يجب أن تجد مكاناَ مميزاً في مجموعات مع الجينز الفضفاض والملابس التي استحوذت على عروض الأزياء في الأشهر الأخيرة، يقترح دار أزياء فالنتينو ارتداء كل من الثياب بشكل فضفاض، القطعة تدل على عدم اليقين ويتم دمجها مع الصنادل ذات الأربطة ذات المسامير الذهبية والتي يتردد صداها في قلادة السلسلة السميكة التي يرتديها النموذج. 

القميص الأبيض مع نقش الحيوانات

لقد رأينا أحد أكثر البدائل حماسةً للدورة الأولى لعام 2022 في مجموعة Zadig & Voltaire، من خلال قميص كلاسيك بأزرار كاملة بتفاصيل مطرزة، ترتدي هذه التصميمات صدى أحذية رعاة البقر وكلاهما مرتبط ببدلة مصممة بنقش حيوان. 

قمصان بأكمام منتفخة

طريقة واحدة لإيجاد أن الانسجام الذي يسود في ملابسنا هو توازن النسب، يقترح ألكسندر ماكوين تسليط الضوء على القميص بأكمام منتفخة ومجمعة مع سحاب بدلاً من الأزرار، تم العثور على ثقل الموازنة في السراويل عالية الخصر مع سقوط مستقيم والتي تتناسب مع الكاحلين.

قمصان مع أربطة

تعتبر القمصان ذات الأربطة مرادفة للأناقة وبالتالي فليس من الغريب أنها قطعة متكررة في مجموعات أفراد العائلة المالكة، تقترح دار أزياء ألبرتا فيريتي لموسم ما قبل خريف 2022 تصميم هذا الثوب بأكمام منتفخة مع سترة سوداء محبوكة، جنباً إلى جنب مع بنطلون مرتفع متسع، إنه أنيق وخالد، فهو مزيج مثالي لجميع أنواع الارتباطات الرسمية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار