رضوى الشربيني تكشف مواصفات شريك حياتها وهذا ما قالته عن طليقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
رضوى الشربيني تكشف مواصفات شريك حياتها وهذا ما قالته عن طليقها

جذبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني اهتمام الجمهور بالكشف عن المواصفات التي تريدها في شريك حياتها، موضحةً الكثير من الأمور والتصريحات التي أثارت الجدل حولها وأُسيء فهمها، فضلاً عن حديث خاص عن زوجها السابق.

مواصفات شريك حياة رضوى الشربيني

كشفت رضوى الشربيني خلال لقائها في برنامج أنا والقناع مع الإعلامية منى عبد الوهاب عن المواصفات التي تريدها في شريك حياتها المستقبلي، مؤكدةً على أهم صفة وهي القوة.

 وتابعت موضحةً: "أنا عايزة راجل قوي وقادر، علشان أنا ست قادرة، ولازم يكون شخص ناجح، مش أنا أنجح منه، وعنده طموح ويتقى الله في معاملة من حوله ووالده ووالدته أولا ثم أنا".

معنى القوة عند رضوى الشربيني

أشارت كذلك أن قدرة الرجل في نظرها تكمن في تجنب الأخطاء وصغائر العيوب، وتابعت قائلةً: "ليه قادر؟ عشان العفو عند المقدرة، لأنه كل ما هيبقى قادر، كل ما مش هيبص على أخطائي وصغائر الحاجات اللي بعملها، هيكبر دماغه، مش هيبص على عيوبي، فعايزاه راجل قادر".

وأكدت كذلك على ضرورة توافر صفات مهمة أخرى يجب توافرها في شريك الحياة مثل الحب الشديد، الاهتمام، الحنية، الطيبة، خفة الظل، واختتمت الحديث في تلك النقطة قائلةً: "لازم يحبني آوي، ويعرف يعاملني لأني صعبة آوي".

رضوى الشربيني تكشف مواصفات شريك حياتها

طليق رضوى الشربيني

تطرقت رضوى الشربيني خلال اللقاء أيضاً للحديث عن طليقها، مُؤكدةً أنها ليست نادمة أبداً عن زواجها منه رغم انفصالهما منذ سنوات طويلة، مشيرةً إلى أن هذا الزواج أثمر عن أحلى شيء في حياتها، وهما ابنتيها، ولو عاد بيها الزمن سوف تتزوجه مرة أخرى.

أشارت كذلك إلى أن علاقتها العاطفية وزواجها السابق كان ضحية إعجاب في رداء حب، وتابعت الحديث قائلةً: "لما كبرت أدركت أنه كان إعجاب شديد جداً، لكن وقتها كنت بقول إنه حب، كنت وقتها فاكرة أنه حب، لأني مقدرش أتجوز شخص لا أحبه".

وجع رضوى الشربيني

تابعت الحديث عن الآلام التي واجهتها في تجربة الانفصال، وأشارت موضحةً: "في تجربتي السابقة اكتشفت نفسي، ولقيت إنسانة مش قابلة تعيش العيشة دي، ورصيدي في بنوك الوجع هي قسيمة الطلاق وأكتر بكتير من كده".

وأوضحت أن الوجع لم يكن في قسيمة الطلاق نفسها، وإنما في الآلام التي مرت بها قبل الوصول لمرحلة الانفصال، قائلةً: "أنا متوجعتش لما مسكت قسيمة الطلاق، بس اتوجعت عشان أوصل لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار