محمد النجادة يثير الجدل بإطلالة نسائية في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
محمد النجادة يثير الجدل بإطلالة نسائية في أحدث ظهور له

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، محمد النجادة، الجدل بأحدث ظهور له، بعد أن اعتمد في إطلالته على تفاصيل نسائية عرضته للانتقادات والهجوم.

وظهر محمد النجادة في إطلالته معتمدا على اللون الأبيض ويلتقط لنفسه صور في المرآة لتنهال عليه بعدها التعليقات الغاضبة.

 محمد النجادة بإطلالة نسائية

واعتمد محمد النجادة في إطلالته على سترة بدت كأنها فستان أبيض ضيق، كما اتخذ وضعيات تصوير زادت من ظهور إطلالته كإطلالة نسائية فضلا عن استخدامه للمكياج وملمع الشفاه والفلاتر الذي جعل ملامحه ناعمة بشكل وصفه متابعون مبالغ فيه.

حرص محمد النجادة أيضا على تنسيق حواجبه، ليعتبر البعض أن إطلالاته نسائية ويتعرض لهجوم في تعليقات منها: "ادعو له بالهدايه. فهذا ابتلاء. الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ولاحول ولا قوه الا بالله"، "مصخت ، لازم يوقفونه عنده حده ترا جد الموضوع اصبح لا يطاق".

محمد النجادة

وتأتي هذه الإطلالة بعد إطلالة اخرى تعرض فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة فخلال الأسابيع الماضية، نشر محمد النجادة صورة له يرتدي فيها شورت أسود قصير يظهر جانب كبير من فخده، وسترة بلون فاتح تشبه المعاطف النسائية، وارتدى قلادة ذهبية، نسق حاجبيه ووضع القليل من مساحيق التجميل، فضلًا عن اعتماده على الفلتر في الصورة الملتقطة من أمام مرآة.

وأعادت الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ومستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر الصورة المتداولة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الكثير من التعليقات السلبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار