صالح الراشد في أحدث ظهور يثير الجدل بشعره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
صالح الراشد في أحدث ظهور يثير الجدل بشعره

أثار الممثل والإعلامي صالح الراشد الكثير من الجدل بسبب صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام ظهر فيها بشعر طويل.

صالح الراشد يواجه الانتقادات

وكانت الصورة التي نشرها صالح هي جلسة تصوير لإحدى المجلات،  إطلالة صالح الراشد عرضته لانتقادات حادة،وبين مؤيد ومعارض كانت موجة الانتقادات التي واجهها بسبب طول شعره ولونه كبيرة، إذ انتقده الجمهور ووجهت له اتهامات لاذعة منها التشبيه بالممثلون الهنود والتشبه بالنساء.

صالح الراشد في أحدث ظهور يثير الجدل بشعره

صالح الراشد يرد على الانتقادات التي وجهت إليه

وحرص صالح  الراشد أن يرد على الانتقادات التي وجهت إليه، فنشر صورة جديدة من نفس جلسة التصوير التي خضع إليها وعلق كاتباً:" التعليقات اللي قريتها وتفاعلكم على الصور شي رائع ويسعدني، بس سؤال اهو ما في شباب او رياييل ( رجاجيل ) شعورهم طويلة، يعني اذا الله سبحانه وتعالي عطاني شعر حلو والحمدلله ما يصير اطوله، لو برازيلي والا مكسيكي عادي طبعا وجدا، بس انا ما يصير، ليش يا حبايبي تتعاملون معاي بقسوة، ترا انا احبكم"

صالح الراشد في أحدث ظهور يثير الجدل بشعره

جدير بالذكر أن صالح الراشد مسيرته الإعلامية في العام 2005 في الصحافة المكتوبة، أما ظهوره على شاشة التلفزيون، فكان كمتسابق من خلال برنامج "Deal Or No Deal" على شاشة LBC في آذار/مارس عام 2006، وقد إستمر في البرنامج لمدة 8 حلقات وربح 27 ألف دولار أميركي، وقد حققت حلقته للبرنامج دعاية تجارية جيدة، ولكن الإنطلاقة الحقيقية كانت من خلال برنامج "رايكم شباب" على تلفزيون الراي الكويتية في آواخر شهر تموز/يوليو عام 2006، وقدم بعدها عدة برامج منوّعة.

وفي نهاية شهر آذار/مارس عام 2017 عاد إلى التقديم من خلال برنامج "The Quiz" على شاشة قناة العدالة، وبعدها برنامج "Solo The One"، ثم برنامج "The Plane".
ومن البرامج التي قدّمها صالح الراشد "غبقة المارينا" مع الإعلامية نادية صقر، "رايكم شباب"، "مسائي"، "ليالي الراي"، "الراي قمرنا"، "حفلات العيد"، ​مهرجان هلا فبراير 2008، "​ريد كاربت ​"، ​حفل جوائز "المميزون" في رمضان لأعوام 2010-2016، "The Quiz"، "ليالي العيد"، "Solo The One" ،"The Plane"، و"خلك صالح"، و"3S" بمشاركة سارة الودعاني و​شيلاء سبت.
كما شارك صالح الراشد في أعمال تلفزيونية ومسرحية، ومنها "الوداع"، "للحب كلمة​"، "أنا عندي نص"، "ليلى وذيب صمعة و​مصارع الثيران"، "يمقن إي يمقن لآ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار