هيا الشعيبي تتحدث عن تعرضها للاعتداء وسرقة أموالها في تركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
هيا الشعيبي تتحدث عن تعرضها للاعتداء وسرقة أموالها في تركيا

شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "سناب شات"، وهي تتحدث عن تعرضها للضرب والاعتداء في تركيا.

هيا الشعيبي تحكي قصة تعرضها للسرقة في تركيا

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هيا الشعيبي وهي تتحدث عن تعرضها للضرب والاعتداء قبل عامين في تركيا، حيث قالت خلال مقطع فيديو: "هجموا علي وطقوني قبل سنتين”، مشيرة إلى أنها كانت تتواجد في تركيا من أجل تصوير عمل لها هناك، حيث قام بمجموعة بالتعرض لها والإعتداء عليها بهدف سرقة أموالها.

وأكدت خلال الفيديو أنه تم نزع جزء من شعرها أثناء الاعتداء عليها، وذهبت إلى التصوير في اليوم التالي، ليتفاجأ بها المخرج بعدم وجود جزء من شعرها وأخبرته بما حدث لها.

هيا الشعيبي تثير الجدل بحديثها عن الخيانة الزوجية

ثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الجدل بحديثها عن خيانة الرجل المتزوج، مطالبة النساء بعدم الإقدام على خطوة الزواج الثاني من رجل يمتلك أسرة.

قالت هيا الشعيبي في فيديو متداول عبر حسابات مختلفة على السوشيال ميديا، إن الرجل المتزوج الذي يخون زوجته لا بد أن يخون المرأة التي تزوجها عليها.

وطلبت هيا الشعيبي من النساء اللاتي تجمعهن علاقات عاطفية مع أحد الرجال المتزوجين، أن يحكمن ضمائرهن وأن يتركن الرجل لبيته وزوجته وأسرته، لافتة إلى أنه في كثير من الأحيان يكون سعيدا ومحبا لزوجته ولكن المرأة الثانية تحاول خراب البيت.

هيا الشعيبي أكدت أن الرجل الذي يترك زوجته لأجل امرأة أخرى، لا بد أن يخون الثانية أيضا، موضحة أنه لا يمكن الوثوق به وقالت: "اللي يخونها سيخونك مرة واثنين وليس له أمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار