هند القحطاني تصف نفسها بأنها ظاهرة لن تتكرر وتحدث ضجة بفيديو جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تصف نفسها بالظاهرة وتهاجم من يستغل اسمها
هند القحطاني تصف نفسها بأهم مشاهير الشرق الأوسط
هند القحطاني تثير ضجة بفيديو مع ابنتها والجمهور يتغزل بجمال رؤى

أشعلت هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بحديثها عن شهرتها، وظهرت في مقطع فيديو وصفت نفسها فيه بأنها ظاهرة لن تتكرر، وسط انتقادات حادة من متابعيها الذين اتهموها بالغرور.

وظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو هاجمت فيه بعض وسائل الإعلام قائلة: "كل المجلات الإليكترونية واللي أنا اسميها المجلات الصفراء، مو كلها، بعضها، تتاجر باسمي وتحطن على غلافها، ولكن في النهاية ما يرمى إلا الشجرة المثمرة".

 وأضافت: "أنا مو مثل غيري، أنا ظاهرة لن تتكرر، في سنتي حساباتي تخطط 5 مليون، وحفيديوهاتي على تيك توك رغم إني مو عندي حساب على تيك توك تخطت المليار مشاهدة".

فيديو هند القحطاني عرضها لانتقادات واسعة من متابعيها الذين وصفوها بـ"مهووسة شهرة تريد الظهور بأي طريقة"، وجاء في التعليقات: "مو معقولك جنونج بالشهرة لها الحد"، "عرفنا إنه انتي ظاهرة لن تتكرر"، "بيكفي حديث عن الشهرة".

وسبق وهددت هند القحطاني مهاجميها قائلة: "أمنا ابنة المملكة العربية السعودية، وأنا مواطنة سعودية من بين ما يقارب 27 مليون سعودي وسعودية، كفل لنا نظام بلدنا المملكة العربية السعودية  حمايتنا وعدم المساس بنا أو إيذائنا أو الاعتداء علينا بأي شكل من الأشكال".

هند القحطاني تصف نفسها بأنها ظاهرة لن تتكرر وتحدث ضجة بفيديو جديد

فيديوهات هند القحطاني التي تباهت فيهم بشهرتها كثرة، ومن بينهم مقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنتها رؤى تباهت فيه بأعداد متابعيها قائلة: "تدري إن فيه حسابات على تويتر كورية ومتابعينها بعشرات الآلاف وبعضها بمئات الآلاف  بيتكلموا عني، الحين بنزل تغريداتهم، رؤى قرأت"، لتتدخل ابنتها قائلة: "كانوا يتكلمون عن في ويقولون  إن صارت مشهورة وصار لها أغاني وحتى المشهورة هند القحطاني تكلمت عنها".

فيديوهات هند القحطاني

فيديو هند القحطاني ليس الأول ولكن سبق وأشعلت مشهورة مواقع التواصل السعودية الجدل بحديثها عن شهرتها في فيديو قالت فيه: "لا غرابة حينما يستغل المتسلقون اسمي للصعود والشهرة، لأن أرقام مشاهداتي خرافية، لم يسبق لأحد من الشرق الأوسط أن حققها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضافت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية: "رغم أنه لا يوجد لدي حساب في تيك توك راح أنزكم مشاهدات هاشتاغ هند القحطاني"، لتعرض بعد ذلك عدد المشاهدات وتتباهى به. قائلة: "تحت كل هاشتاق باسمي مئات الملايين من المشاهدات، وبالذات هاشتاج  هند القحطاني، وصلت فيه المشاهدات إلى أكثر من مليار مشاهدة، تدرون إيش معنى مليا، يعني أكثر من 1000 مليون مشاهدة".

هند القحطاني تصف نفسها بأنها ظاهرة لن تتكرر وتحدث ضجة بفيديو جديد

وأثارت هند القحطاني الجدل مجدداً بالتباهي باستخدام اسمها قائلة: "أنا أكتر امرأة في الشرق الأوسط يتم استخدام صوتي ويأكشناتي من حسابي في سناب شات والتقليد عليها في تيك توك.. من المحبين لي طبعاً.. لذلك أعيدها، لا غرابة أن يقوم بعض عديمي الضمير والإنسانية من الافتراء علي أو تشويه سمعتي أو قذفي في حساباتهم الشخصية ليجمعوا بذلك بضعة آلاف من المتابعين غير مهتمين أو مبالين بما سيلحق بهم من مسائلات قانونية، ظنا منهم بأني لن ألجأ للقضاء، إذا أشيع بينهم بأن هند القحطاني لا تستطيع مقاضاة من يقوم بقذفها أو الافتراء عليها".