ليالي دهراب تحذر متابعيها وتكشف تعرضها للغدر من صديقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
ليالي دهراب تحذر متابعيها وتكشف تعرضها للغدر من صديقتها

وجهت الفنانة الكويتية ليالي دهراب نصيحة إلى الفتيات والشباب بعدم الثقة في أي شخص حتى أصدقائهم بسبب تعرضها لموقف مؤلم من أحد المحيطين بها لم تذكر اسمه

ليالي دهراب تكشف تعرضها للأذى 

ونشرت ليالي دهراب فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن تعرضها لموقف من أحد المقربين منها: "للحين في حالة الصدمة بليز بنات وشباب أحنا صرنا في زمن وايد يخرع أطباع البشر اتغيرت ونفوسهم اتغيرت وايد أشياء اتغيرت لا تثقون بأحد".

وشددت ليالي دهراب على ضرورة أن يحافظ الجميع على خصوصيات حياته لتجنب من يقوم بالحسد: "أشيائك شغلك كل شئ خلوه بالكتمان لان أكيد فيه ناس تحسدك".

وحول تفاصيل الموقف الذي تعرضت له، قالت ليالي دهراب: "الموقف اللي جرحني أني كنت مأمنة لهذا الشخص ويطلع في الأخر هو السبب في كل المشاكل اللي أنا فيها واللف والدوران والكذب".

تحذير ليالي دهراب لمتابعيها:

وأكدت أن هذا الفيديو الذي تقوم بتسجيله سوف يصل لصديقتها التي سببت لها الأذى قائلة: "أنا والله اليوم اكتشفت شئ هذا الفيديو راح يوصل لها والأيام راح تثبت لك مين هي ليالي".

وتابعت ليالي دهراب: "الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات حاطة الله قدام عيوني مدام رب العالمين موجود سوا اللي تسونه، لا تقول صديقي ولا تقول رفيقي لا يوجد أمان كل الحروب بدايتها تكون حب والنهايات شو تكون، بس حابة انصحكم لا تثقون بأحد ثقوا في الله الله يخفظم ويبعد الشر عن الناس السيئة".

ليالي دهراب بشكل مختلف

وجاءت أغلب التعليقات على نصائح ليالي دهراب لتركز على شكلها المختلف الذي ظهرت به بسبب لون شعرها الأصفر الذي اعتمدته بديلاً عن شعرها الأسود إلا أن كثير من التعيقات أكدت أن شعرها الأسود كان أجمل بالنسبة لها.

وفي الوقت نفسه طالت بعض الاتهامات ليالي دهراب بتقليد الفنانة اللبنانية نادين نجيم في مسلسل منزل 12 بسبب تقديمها لشخصية فتاة تعمل في صالون للسيدات، وهو نفس الدور الذي قدمته نادين نسيب نجيم في مسلسلها الشهير صالون زهرة الذي شاركها فيه البطولة معتصم النهار وعد دمن النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار