عبايات رمضان: أفكار ممتعة وملهمة جربيها يومياً طوال الشهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 01 أبريل 2022
عبايات رمضان: أفكار ممتعة وملهمة جربيها يومياً طوال الشهر

شهر رمضان المبارك هو وقت للروحانيات والاحتفال، مع 30 يوماً من الصلاة والصوم، كما أنه مناسبة لقضاء وقت خاص مع العائلة والأصدقاء خلال الإفطار والسحور والعيد.

مما يعني أن رمضان هو أيضاً وقت الموضة ونبداً في التفكير في طرق مختلفة لتنسيق عبايات رمضان، مع جدول اجتماعي مزدحم يجب على خزانة ملابسك مواكبة ذلك! فلدينا أفكار  لطريقة أزياء رمضان، مع التواضع والأناقة.

فمن المهم بشكل خاص هنا في الشرق الأوسط ارتداء ملابس محتشمة خلال شهر رمضان والانضمام إلى الاحتفالات، لذلك قمنا بتخصيص العبايات رائعة وعربية من علامات تجارية مختلفة مفضلة لدينا لكي ترتديها في شهر رمضان.

مع مجموعات الأزياء الرمضانية الخاصة التي نقدمها هنا، لدينا ملابس محتشمة أنيقة وفاخرة لتستلهمي منها، لذا، إليكِ مجموعة من العبايات الأنيقة لتختبيرها في شهر رمضان المبارك.

عبايات وقفاطين جميلة وكاسحة تنضح بالأناقة السهلة بينما تساعدك على الشعور بالراحة القصوى، علاوة على ذلك، تساعد الملابس الفضفاضة الهواء على الدوران في جميع أنحاء جسمك وتبقيكِ باردة، مما يجعلها مثالية خلال شهر رمضان وتعتبر عبايات رمضان من العناصر الأساسية التي يجب عليكِ ارتدائها خلال تجمعات الإفطار والسحور حيث يسهل ارتدائها ومتعددة الاستخدامات، مما يساعدك على التحرك من النهار إلى الليل.

إنها تضفي مظهراً رائعاً أثناء النهار مع بعض الأحذية المسطحة، في حين أن بعض الأحذية ذات الكعب العلي والمجوهرات الأنيقة تضفي جمالاً على إطلالتك أثناء المساء وإذا كنتِ بحاجة إلى سبب آخر لارتدائها، فهي تكمل أي شكل من أشكال الجسم.

عباية مزينة بالترتر والخرز

  • تبرز هذه العباية متعددة الطبقات بالخرز ذو اللون المعدني والترتر على طول الجزء الأمامي المفتوح والذي بدوره يكشف عن فستان بطبقة من الدرجة اللونية، تطابق الزخارف مع الملحقات المعدنية والأحذية ذات الكعب العالي.
  • سواء كنتِ تريدين أنماطاً مزخرفة أو لوحة ألوان مذهلة أو ربما كليهما، فإن هذه العباية المتدفقة تقدم أرقى إطلالة خلال الشهر الكريم.

عبايات مزينة بنقش الأزهار

تفسيراً جذاباً للرومانسية والأنوثة العصرية في فصل الربيع مع عبايات رمضان المزينة بالورود بنسيج ناعم ومنسم، مصممة بقصة فضفاضة بأكمام واسعة وقصة متوسطة الطول.

  •  اربطيها عند الخصر بحزام الوشاح أو ارتديها مفتوحة لعرض فستان صيفي تحتها.

عباية سوداء مطرزة

تضفي العبايات السوداء أسلوبها التقليدي والشرقي المفعم بالحيوية مع الشعور بالاستقلالية والطاقة الحديثة لشهر رمضان، مثال على ذلك، هذه العبايات المصنوعة من الكريب وتأتي مع شيلة متناسقة ومزينة بتفاصيل تطريز.

عبايات من الساتان والأوجانزا

سوف يضفي اللمعان المهيب الشبيه بالساتان لمسة فاخرة على إطلالات رمضان، مقصوص من قماش متوسط ​​الوزن، هذا النمط الأنيق مفصل بطيات مطوية بدقة وسلاسل ربط لونية على الأكمام.

  •  اجمعي اللون الأنثوي مع حقيبة كلاتش فاخرة من عرق اللؤلؤ مع حذاء مفتوح عند الأصابع متناسق.

عبايات مزخرفة بتطريزات داكنة

جميعنا نحب الظلال الحديثة والمعمارية والاستخدام الكلاسيكي للألوان، تم تطريز معظم عبايات رمضان يدوياً بالخرز الأسود الفخم والترتر المتلألئ وأوشحة ملونة على الألواح الأمامية.

  • حافظي على الاكسسوارات أنيقة، سيضيف الكعب متوسك الطول وحقيبة القابض الأنيقة ما يكفي من الأناقة لعشاء ما بعد العمل.

عبايات بتصميم فستان 

ارتقي بإطلالتك الرمضانية مع هذه الفساتين الجميلة، تم قصها للحصول على صورة ظلية مريحة ومزين بنمط دائري مذهل مزين بالترتر وخصر مطاطي للحصول على مقاس محدد، الأكمام الواسعة والطيات الجانبية الرقيقة تعزز من صورتها الظلية المستوحاة من الرومانسي، تطابق الزخرفة مع اكسسوارات فضية اللون وأحذية معدنية بمقدمة مدببة.

عبايات بألوان الباستيل

يتم تحديد عبايات رمضان من خلال الظلال الرقيقة والصور الظلية الأنثوية، امتداداً فاخراً لفلسفة التصميم، تأتي العبايات الجميلة للموسم الجديد مزينة بالترتر والخرز ذي التأثير المعدني المنتشر على خلفية بألوان الباستي، تفسح المجال للجمالية المتطورة، مما تخلق أسلوباً مميزاً لتجمعات الإفطار الاحتفالية.

عبايات مزينة بتصميمات هندسية 

هذه العبايات، مُحددة بنمط هندسي مطرزة باللؤلؤ وتأتي مع شيلة مطابقة، خففي من حدة الدراما مع حذاء بكعب متوسط الطول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار