طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد ساعات من احتفال عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد ساعات من احتفال عيد ميلادها

صدمت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور بخبر طلاقها رسمياً من زوجها الفنان أحمد العوضي، الذي أكد الخبر بدوره، حيث أصدر الثنائي بياناً كشفا فيه وقوع الطلاق بالتزامن مع احتفال الفنانة المصرية بعيد ميلادها اليوم 16 يناير/ كانون الثاني.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، خبر طلاقها في مفاجأة مدوية لمتابعيها، وجاء في البيان الذي شاركته ياسمين: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد ساعات من احتفال عيد ميلادها

من ناحيته نشر الفنان أحمد العوضي الخبر أيضاً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد ساعات من احتفال عيد ميلادها

رد فعل الجمهور على خبر الانفصال 

وتفاعل الجمهور مع الخبر الحزين لدى كل من الطرفين، وتمنى لهما الكثيرون حل الخلاف والعودة من جديد وقال البعض: "إن شاء الله يكون هزار تقيل"، "لا رجاء لا ليه كده"، "لا حول ولا قوة إلا بالله"، "إنتي آخر أمل كان باقيلي من الزواج، والرجال خلاص يا بنات مفيش أمل في الرجالة".

توقعات طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قد أوضحت في توقعاتها لعام 2024، والتي شملت عدداً من النجوم والمشاهير في الوطن العربي، أن ياسمين عبد العزيز ستنفصل عن أحمد العوضي هذا العام، وتفاعل الثنائي مع توقعات ليلى بانفصالهما، وأعربت ياسمين وقتها عن تخوفها من تحقيق النبوءة، فيما كتب العوضي: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وتنبؤات ليلى عبد اللطيف

من ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد احتفلت بعيد ميلادها في غياب أحمد العوضي الذي سافر إلى دبي ليشهد انطلاق عرض أولى بطولاته السينمائية هناك، من خلال فيلم الإسكندراني الذي يشاركه في بطولته الفنانة زينة وهو من إخراج خالد يوسف.

وكتب العوضي مهنئا ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح." ليثير الجدل قبل ساعات، حيث انتقده عدد من المتابعين الذين وصفوا منشوره بالقسوة والجفاف، فيما دافع عنه آخرون.

تجاهلت ياسمين عبد العزيز بدورها تهنئة أحمد العوضي بعيد ميلادها، على الرغم من نشرها عدد من الرسائل التي تلقتها بهذه المناسبة عبر استوري حسابها بإنستغرام، فيما نشرت صورة كتب عليها أن المسرف في الحب والعطاء يخسر دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار