محامي شيرين عبد الوهاب يتحدث عن وصيتها للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
محامي شيرين عبد الوهاب يتحدث عن وصيتها للمرة الأولى

كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مفاجأة جديدة أكد فيها "كتابة موكلته لوصيتها قبل أعوام، وهي مودعة لديه".

وصية الفنانة شيرين عبدالوهاب

وقال لطفي، في تصريحات صحفية، إن الفنانة المصرية شيرين عزيزة على قلب كل من يعرفها، لافتاً إلى أنها تمتلك رصيداً كبيراً من الحب ظهر في أزمتها الأخيرة، مشيراً إلى تقديره واعتزازه بثقة الفنانة التي دفعتها لوضع تلك الوصية المهمة لديه. 

وشهد الوسط الفني الأسبوع الماضي صدمة عقب إعلان أسرة شيرين عبدالوهاب إدخالها المستشفى للعلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات.

وقال المستشار القانوني الفنانة الشهيرة إنه نصح شيرين، بكتابتها من أجل نقل ممتلكاتها إلى ابنتيها، مؤكدا أنها كتبتها فعلا وأوصت بكل ما تملك لبناتها.

ومن جهة أخرى، أعلن ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب، إنه جار في اتخاذ إجراء قانوني ضد الفنان حسام حبيب عقب التصريحات التي أدلى بها مع الإعلامي المصري عمرو أديب التي أشار فيها إلى إدمان طليقته للمخدرات.

دخول شيرين عبدالوهاب المستشفى 

وأعلنت عائلة الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا قالت فيه:” نظرا لقرار النيابة العامة بالتزام عدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية… نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين بالالتزام بذلك، شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا".

وفي الوقت ذاته، أعلن نقيب الموسيقيين المصريين المطرب مصطفى كامل، مقطع فيديو قصير له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه بجوار المنتج نصر محروس لدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأشار نقيب المهن الموسيقية المصرية إلى أنه يدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بصفته الشخصية، وبصفته نقيبا للموسيقيين حتى تخرج من أزمتها وتعود مرة أخرى لحياتها الفنية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار