فخامة شقة نجلاء عبد العزيز تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
فخامة شقة نجلاء عبد العزيز تخطف الأنظار

أبهرت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز متابعيها، بعد استعراضها لتفاصيل شقتها الفخمة في مدينة الخبر، والتي لاقت تفاعلا كبيرا بين النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي.

شقة نجلاء عبد العزيز

في البداية شاركت نجلاء عبد العزيز متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بمدخل شقتها الفخمة في الخبر، محمسة إياهم في استعراض بقية الزوايا المخفية بداخل منزلها، لتثير إعجابهم بهذا الفيديو.

ظهرت تفضيلات ألوان نجلاء عبد العزيز التي عززتها بالمتناقضات، حيث اختارت اللون الأبيض الذي طغى على اختياراتها في حوائط وديكورات الجزء الظاهر من شقتها، فيما منحت نفسها الفرصة للعودة إلى التراث باختيار ديكورات حوائط ذات تجاويف بدوية ومجلس عربي تقليدي بسيط في المدخل.

حرصت نجلاء عبد العزيز على دمج الماضي بحداثة الحاضر من خلال اختياراتها المريحة للألوان الأخرى واستخدام الورد والمزاهر  والمكرميات كديكورات مساعدة في المنزل، وزعتها بعناية ودقة وبساطة، فضلا عن اختيار النجف ذي الطابع البوهيمي لإضفاء روحا من الحداثة والعصرية على اختياراتها التي أكملت أناقتها بالشموع المعطرة والتي تناثرت في أنحاء  شقتها.

شاهدوا الفيديو

اعتمدت مصممة الأزياء السعودية على اختيارات ألوان دافئة كعوامل مساعدة للون الأبيض الذي طغى على جدران الشقة، وبخاصة ألوان الخشب الطبيعي التي منحتها لمسة دافئة لأجواء شتوية وخريفية لطيفة.

اللافت في اختيار نجلاء عبد العزيز داخل الشقة، كان التناقض الذي صنعته فجأة داخل الغرف، حيث استبدلت الألوان الفاتحة الدافئة التي طغى عليها الأبيض، باللون الأسود الصريح مما أدى لإبراز الديكور بطريقة أكثر أناقة وعصرية. 

فخامة شقة نجلاء عبد العزيز تخطف الأنظار

وتفاعل الجمهور مع فيديوهات شقة نجلاء عبد العزيز وديكوراتها الأنيقة وألوانها الحيادية، وأبدى كثيرون إعجابهم بهذه التوليفة العصرية الراقية، مؤكدين أنها أحسنت الاختيار.

وأشاد البعض بذوق نجلاء عبد العزيز وكتبوا: "توي أتابع في سناباتها خيال خيال أبدعت نجلاء ما شاء الله"، "أحس البيت شرح وهدوء ورايققق مرة يجنن"، "لاحظت مرة تحب الأبيض ببيتها وشقتها مالومها يعطي انشراحه"، "لما يجتمع الذوق الحلو وتوفر المال"، "ما شاء الله التنسيق والأثاث كل شي يجنن الله يبارك لها".

فخامة شقة نجلاء عبد العزيز تخطف الأنظار

فيما انتقد آخرون اختيار اللون الأبيض في مدخل الشقة وعبروا عن عدم إعجابهم بهذا الخيار الذي خالف أذواقهم وقال البعض: "كل شي حلو بس ماحبيت المدخل"، "ما شاء الله يضيق الصدر"، "إبداع لا كانت عيادة نفسية مو بيت".

فخامة شقة نجلاء عبد العزيز تخطف الأنظار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار