ممثلة سعودية تحسم علاقة منيرة العبدالله وعبدالله السدحان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
ممثلة سعودية تحسم علاقة منيرة العبدالله وعبدالله السدحان

حسمت الفنانة السعودية فوز العبد الله الجدل المثار حول هوية منيرة العبدالله التي ظهرت إلى جانب الفنان عبدالله السدحان في حفل توزيع جوائز جوي أوردز 2023.

زوجة عبدالله السدحان الثانية

وقالت فوز في فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" إن حديثها لإنها الجدل المثار حول هوية منيرة، ولفتت إلى أن غالبية الناس أصدروا فتاوى بخصوص هوية منيرة لذلك أرادت توضيحها حتى لا تخلط الأمور".

وتابعت: "منيرة العبد الله التي ظهرت في حفل جوائز جوي والتي انتشر ظهورها لأول مرة هي شقيقتي وزميلتي الفنان عبدالله السدحان، وهي زوجته".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لظهور زوجة الفنان السعودي عبدالله السدحان، منير العبدالله، التي حضرت حدث 2023 في العاصمة السعودية الرياض، جذبت الأنظار بجمالها وجمالها ومظهرها الساحر.

منير العبدالله في جوي أوردز

وشاركت منيرة العبد الله، مقطع فيديو عبر حسابها التقت فيه بعدد من الفنانين والنجوم العرب، كشفت فيه ملامح وجهها لأول مرة، أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأناقتها، حيث اختارت فستانًا ورديًا وقعته مصممة الأزياء إيمان العجلان ، بأكمام طويلة مع رباط أنيق يبرز شكلها النحيف.

أبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بملامح منير العبد الله الزوجة الثانية للفنان الشهير ونجمة مسلسل طاش ما طاتش الشهير.

وتعد منير العبد الله زوجة السدحان الثانية، أنا زوجته الأولى فهي حصة الثنيان، بحسب محركات البحث والتقارير الإخبارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار