عبدالله السدحان ينشر لقطة طريفة من مسلسل شليوي ناش.. والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
عبدالله السدحان ينشر لقطة طريفة من مسلسل  شليوي ناش.. والجمهور يتفاعل
مقالات ذات صلة
حنان رضا تكشف تفاصيل زواجها المفاجئ وسبب إخفاء هوية زوجها
دكتورة خلود تلتقي أطفالها للمرة الأولى بعد تعافيها من فيروس كورونا
شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد والدتها أصالة نصري بكلمات شاعرية

روج الفنان السعودي، عبد الله السدحان، لمسلسله الرمضاني الجديد "شليوي ناش"، بنشر لطقات طريفة، من كواليس تحضيره، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث ظهر الفنان السعودي، عبدالله السدحان، مع المنتج الكويتي يعقوب عبدالله، والفنان الكويتي عبدالعزيز النصار، في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “تويتر”، مقطع فيديو، وهو يجلس في أحد مواقع تصوير المسلسل، ويمازح النصار، مستعرضًا أثر الإضاءة الحمراء على وجهه.

كما وثق المقطع مشهداً آخر للسدحان، وهو يجلس في صندوق سيارة نقل “ونيت”، أثناء سيرها في أحد الطرق المتعرجة.

ويشارك مع السدحان في "شيلوي ناش"، يعقوب عبدالله، محمد العجيمي، لطيفة المقرن، غدير زايد، عبد الإمام عبد الله، مرام البلوشي، حصة النبهان، غرور، شهد سلمان، عبد العزيز النصار، عبد المحسن القفاص. وسيعرض على شاشة "أم بي سي" خلال شهر رمضان.

وتدور أحداث المسلسل حول بعض المواقف الاجتماعية والكوميدية من حقبة السبعينيات من القرن الماضي، والتي بطلها حارس المدرسة الفقير “شليويح” وسائق الشاحنة البسيط “ناشي”.وأوضح عبد الله السدحان أنه وجد نفسه في شخصية " شليويح" لدى قراءته الأولى للنص الكوميدي الذي كتبه عبدالله السعد.

وحول طبيعة الدور الذي يقدمه في العمل، قال السدحان في تصريحات صحافية: "ألعب دور حارس في مدرسة للبنات، تلك المهنة لم يختَرْها "شليويح" بملء إرادته ولكن فرضتها عليه الظروف المالية والمعيشية التي حَتّمتْ عليه إيجاد أي وظيفة بغضّ النظر عن المُسمّى الوظيفي." ويتابع السدحان: "يعيش شليويح مع والدته، وقد اضطر للقبول بهذا العمل كونه مصدر الرزق الوحيد الذي أُتيح له." ويشرح السدحان: "تقتضي وظيفة شليويح عملياً الإشراف على دخول وخروج الطالبات مِن وإلى المدرسة، لذا فعليه أن يكون أهلاً للثقة وأن يتحلّى بالأمانة والشرَف والأخلاق العالية".

وقال عبدالله السدحان: إن الكوميديا في الحلقات المُتّصلة تُبنى مع الأحداث بخلاف الكوميديا في الحلقات المنفصلة التي كثيراً ما تعتمد على "الإيفيهات"، وشخصية شليويح تمثّل المعاني الإنسانية التي قد نفتقدها أحياناً. لذلك ألعب دور حارس في مدرسة للبنات، تلك المهنة لم يختَرْها بنفسه بملء إرادته ولكن فرضتها عليه الظروف المالية والمعيشية التي حَتمت عليه إيجاد أي وظيفة بغضّ النظر عن المُسمّى الوظيفي، وهذا الشعور تلبسني منذ اللحظة الأولى عند قراءتي للعمل، أن العمل مختلف عن السائد. وتقتضي أن يكون أهلاً للثقة. وهذه الشخصية البسيطة تمثّل الكثير من المعاني الإنسانية التي قد نفتقدها أحياناً في زماننا.

وفي سياق متصل، تعرض قناة "SBC" السعودية مسلسل "الديك الأزرق" بطولة عبدالله السدحان والفنان المصري بيومي فؤاد، ويحمل الطابع الكوميدي، والذي تم تصوير أكثر من (75 %) في مدينة الرياض، حيث صادفت الظروف القاهرة في توقف إنتاج "الديك الأزرق" والذي يضم كوكبة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج.

"الديك الأزرق" من بطولة عبدالله السدحان، بيومي فؤاد، شيماء سيف، سعيد الصالح، نورة محمد، وباقة من نجوم الدراما في السعودية ومصر والوطن العربي، وتأليف وإخراج هاني كمال ويعرض على قناة "SBC".

وكان الفنان السعودي عبد الله السدحان، قد تعرض مؤخرًا لانتقادات قاسية، بسبب كذبة أبريل/نيسان، حيث جاءت الانتقادات التي وجهت للسدحان بعد انتشار صورة يزعم أنها "بوستر" مسلسل رمضاني للممثل السعودي، بعنوان "أنا وزوجاتي الخمس"، ويشاركه فيه عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي كالدكتورة يومي ودايلر والمغنية شمس.

وتسببت الصورة في استياء عدد كبير من المغردين، من السدحان، بسبب اختياره لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. وتبين بعد ذلك أن الصورة "كذبة أبريل" ومفبركة ومأخوذة من "بوستر" مسلسله الأصلي الذي يحمل اسم "شليوي ناش".

جاءت الانتقادات التي وجهت للسدحان بعد انتشار صورة يزعم أنها "بوستر" مسلسل رمضاني للممثل السعودي، بعنوان "أنا وزوجاتي الخمس"، ويشاركه فيه عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي كالدكتورة يومي ودايلر والمغنية شمس. وتسببت الصورة في استياء عدد كبير من المغردين، من السدحان، بسبب اختياره لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.