لقطات من داخل المستشفى تكشف وضع عبودكا الصحي بعد خضوعه لجراحة بعينه

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
لقطات من داخل المستشفى تكشف وضع عبودكا الصحي بعد خضوعه لجراحة بعينه
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
تصريحات منفعلة من جمال النجادة بعد التحقيق بقضية مشاهير غسيل الأموال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد في مقطع مطول على تفاصيل خلافه معها

 انتشرت صور جديدة لنجم السوشيال ميديا الكويتي عبودكا تكشف بوضوح وضعه الصحي عقب خروجه من غرفة العمليات بعد خضوعه لجراحة عاجلة في عينه لإنقاذه بعد تعرضه للاعتداء بالضرب بآلة حادة في وجهه وإصابتها بجروح خطيرة.

وضع عبودكا الصحي بعد خروجه من غرفة العمليات

وتداول محبو نجم السوشيال ميديا الكويتي عبودكا صورة جديدة له من داخل غرفته بالمستشفى بعد انتهاء الجراحة التي خضع لها بعينه، حيث بدا غائباً عن الوعي ولم يستفق بشكل تام بعد العملية.

وضع عبودكا الصحي بعد خروجه من غرفة العمليات

وكان أحد أصدقاء عبودكا قد نشر أيضاً مقطع فيديو قبل دخوله غرفة العمليات لتكذيب كل من زعم أنه لم يتعرض للاعتداء وإنما يحاول لفت الانتباه فقط، مما جعل محبوه يشعرون بالغضب وينشرون آلاف التغريدات عبر "تويتر" لتطالب بالقبض على الجناة ومعاقبتهم بشكل قانوني.

سبب الاعتداء على عبودكا

وبحسب إفادته للشرطة الكويتية، فإن عبودكا قال إنه تعرض للضرب على يد شخصين مجهولين لاحقوه أثناء سيره وضرباه بمفتاح حديدي ولاذا بالفرار على طريق مزارع الوفرة، لكنه نجح في أخذ رقم السيارة الخاصة بهما، موضحاً أنهما كانا في البداية يريدان التقاط صورة معه لكن رفضه دفعهما للاعتداء عليه.

وما زالت الشرطة الكويتية تتبع الجناة وتتحرى عن صاحبي السيارة من إدارة المرور الكويتية، وذلك بغرض تحديد هويتهما والقبض عليهما.

الاعتداء على عبودكا

ومع انتشار صور عبدالله الجاسر "عبودكا" بوجه تغطيه الدماء خلال الساعات الماضية، وتكذيب البعض للواقعة، قام نجم السوشيال ميديا الكويتي للإدلاء بتصريحات صحفية لجريدة "الراي" حكى فيها كيف قام شخصان بملاحقتة سيارته واستيقافه ثم قاموا بضربه بآلة حادة.

وقال عبودكا : ” ما حصل كان محاولة من أحد قادة السيارات لاستيقافي دون سبب معروف ولكني رفضت التوقف، فلحق بي وصدم سيارتي من الخلف صدمة خفيفة، وهنا نزلت وتجادلنا مع سائق السيارة.. خلال لحظات من كان معه في السيارة باغتني وهو قادم من خلفي ليضربني على وجهي بآلة حادة لم أتبينها، وتركاني على الأرض وغادرا.. حاليًا عيني راحت يمكن بنسبة 80%”، موضحاً أنه أصيب بقطع في القناة الدمعية وكسر في الأنف.