عبير أحمد تكشف نظامها الغذائي الصحي لفقدان الوزن: يحتوي على السكر!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
عبير أحمد تكشف نظامها الغذائي الصحي لفقدان الوزن: يحتوي على السكر!

كشفت الفنانة عبير أحمد سر رشاقتها بعد إصرار الجمهور في أسئلة متتالية وموجهة إليها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة السر الدائم وراء حفاظها على رشاقتها، وفي تصريحات حديثة أوضحت عبير هذا السر الذي يعود لنظام غذائي متوازن وصحي تتبعه منذ سنوات.

رشاقة عبير أحمد

تراجعت عبير أحمد عن تصريحاتها السابقة بأن سر رشاقتها هو المرض الذي تعاني منه، موضحة أن هناك نظاما غذائيا صحيا تتبعه منذ سنوات، وهو السبب الحقيقي وراء قدرتها على الحفاظ على رشاقتها بهذه الصورة الواضحة.

عبير أحمد قالت إن أهم ما يميز نظامها الغذائي هو عدم الإفراط في تناول الطعام، وتجنب تناول وجبة العشاء، مشيرة إلى أنها تمتنع عن تناول الدهون والنشويات تماماً، ولكن نظامها الغذائي تضمن السكريات التي أكدت أنها تتناول كميات قليلة منها بسبب الكورتيزون الذي يعلي رغبتها في بعض التحلية.

أضافت عبير أحمد قائلة: "سر رشاقتي إني مو قاعدة أكل طول الوقت، كميات معتدلة تقترب من القليلة ما أتعشى وما في نشويات وما في دهون" وعن إضافة السكريات لنظامها الغذائي قالت: "سكريات بكميات قليلة لأني أخذ كورتيزون فأحس إني أبغي بعض التحلية ولكن كمية قليلة جداً".

شاهدوا الفيديو

"سكري حلجج بتضعفين" كانت هذه هي النصيحة الذهبية والأخيرة التي وجهتها عبير أحمد لمتابعيها، مؤكدة أن إغلاق الفم عن تناول الطعام بصورة شرهة ومستمرة هو المفتاح الرئيسي للحفاظ على رشاقة وقوام أي امرأة.

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور مع تصريحات عبير أحمد التي أثارت جدلا في التعليقات بين مؤيد لها ومعارض، إذ انقسمت الآراء بين من رأى أنها تتحدث عن حقائق مجربة، وبين من انتقدها لعدة أسباب كان أبرزها تأكيدات حول خضوعها لعملية تكميم المعدة، فيما تنكر الفنانة هذه القصة تماما، وهو الأمر الذي لم تصرح حوله عبير بأي تصريح سابق.

وقال البعض في تعليقاتهم معبرين عن استيائهم من تصريحات بعض المشاهير حول فقدان الوزن اعتمادا على تخفيف تناول الطعام: "القص والنحت والتكميم.... وين من الموضوع!? ليش ما يعترفون أنهم مسوين هالعمليات"، "طبيعي اللي يسوي تكميم بيكون أكله كميات قليلة جداً وبيضعف ولازم يكون أكله بروتينات وألياف وفيتامينات مرة والا بيصير هزيل وشاحب. وبيعتاد الجسم فترة سنتين ع الأقل بعدين يرجع طبيعي ويعتمد على التحكم بالأكل المشبع وهذي يبي لها أم وأبو وجد الإرادة"، "كذب بكذب كله تكميم وقص ونحت وشفط.

عبير أحمد تكشف نظامها الغذائي الصحي لفقدان الوزن: يحتوي على السكر!

انتقد البعض عبير أحمد بسبب نصيحة إغلاق الفم والعزوف عن تناول الطعام: "مو صحيح من تسكر حلگها راح وجها يجلد ويكرمش ويخسف لازم تشد وتمد وتشيل الزايد النصيحة الصدگ عمليات مع حمية قوية"، "ما في شي اسمه سكري حلجج وبتضعفين، فيه رياضة ودايت لا يقصون ع الناس ويصيبهم فقر دم وأمراض"، "كل من سوى عملية تكميم يطلع يقول للناس سكروا فمكم ويجيهم المرض وفقر الدم بس المهم هما اعتمدوا على الإرادة وما نحفوا بسبب العمليات والله كله كذب".

فيما انتقد آخرون تصريحات عبير أحمد حول اتباع نظام غذائي، فيما كانت قد صرحت سابقا أن سر نحافتها هو إصابتها بمرض عضلي وقال أحدهم: "هسه هذا الكذب ليش يومية طالعه بفلم يوم تقول عندي مرض نادر يوم سكري حلكج أنت اللي سكري حلكج ولا تظلين تكذبين كلنا ندري انج مسويه عملية".

وكانت عبير أحمد قد صرحت أن مرض الوهن العضلي Myasthenia Gravis هو السبب وراء فقدانها الوزن، لأنه يؤثر على عضلات البلع لديها، مما يجعلها غير قادرة على تناول كميات من الطعام وتعتمد أكثر على السوائل والأطعمة اللينة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار