عبير أحمد تكشف سر نحافتها المفرطة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
عبير أحمد تكشف سر نحافتها المفرطة في أحدث ظهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة عبير أحمد وهي تتحدث عن نحافتها المفرطة حالياً، موضحة أن وزنها الآن يعتبر نفس وزنها في المرحلة الثانوية.

وزن الثانوية العامة

قالت عبير أحمد في الفيديو المتداول من حسابها بتطبيق سناب شات، إنها فقدت الكثير من وزنها خلال الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن نحافتها حاليا وصلت إلى درجة كبيرة.

أضافت عبير أحمد في فيديو مع متابعيها أنها تعاني من مرض نادر، يدعى Myasthenia Gravis وهو مرض الوهن العضلي، الذي يعتبر من أمراض المناعة الذاتية الخطيرة، والتي تسبب آلاما وضعفا في عضلات الجسم بأكمله.

أكملت عبير أحمد: "يعني ضعف العضلات، ومن ضمن العضلات عضلات البلع يعني البلع عندي ساعات يكون صعب، فشنو؟ أعيش مثلا على العصائر والشوربة وكده الأشياء اللي ما تتعبني في البلع وأخذ الأدوية".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فيديو عبير أحمد الذي تم نشره عبر أكثر من صفحة من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتعاطف عدد من النشطاء مع مشكلة عبير أحمد بسبب مرضها الذي يؤثر على طبيعة حياتها في الفترة الأخيرة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الله لطفك ، الله يشفي كل مريض"، "الله يشفيها فنانة جميلة وايد أحبها وأحب أدوارها"، "يا ربي عبير أحمد من الفنانات اللطيفات الله يشفيها ويعافيها من عنده".

فيما ذهب آخرون لانتقاد عبير أحمد بسبب الفيديو واتهموها بالادعاء، وأكد بعضهم أنها خضعت لعملية تكميم معدة وهذا سبب نحافتها الأساسي وقال البعض: "مادري شنو مشكلة الناس مع الحقيقة يعني تحديدا أغلب اللي مسوين تكميم وعمليات تنحيف مستعدين يحطون بنفسهم أمراض ويدّعون المرض صعوبة بلع ، جرثومة معدة ، التهاب بنكرياس ، تقرحات فم ، فقدان شهية ، اي شي غير التكميم خلاص عاد العلم والوعي تطور مو ضروري تشرحون أكاديب عيب الاستخفاف بالعقول"

وأضاف آخرون: "يا ربي ليش هاي العالم تتمنى المرض لنفسها كولي سويت تكميم وخلص ولا تهينون وتستخفون بالأمراض"، "كل وحدة ضعفت قالت انا عندي مرض نادر وهي ما تخلي مسلسل ما تمثله وأربع وعشرين ع السناب يوميات".

عبير أحمد تكشف سر نحافتها المفرطة في أحدث ظهور

عبير أحمد تكشف سر نحافتها المفرطة في أحدث ظهور

ودافع آخرون عن عبير أحمد وقالوا: "يعني ما توقع ان أحد راح يمرض نفسه عشان خاطر متابعين مو راضين يصدقون المرض درجات انتي عليك تقولين الحمد الله إنك متعافية وبكامل صحتك وتدعين ربي يعافيهم إذا صعب عليك الدعاء لهم الصمت شي جميل ترى"، "استغفر الله بخصوص اللي مسوين إنه صايدينها وتكميم أهي طول عمرها ضعيفة والله يشفيها من مرضها لأنه فعلا وقت الأكل بسبب ضعف العضلات يدخل الأكل بالأنف ف ادعولها أفضل من الكلام الله يشفيها ويعافيها".
عبير أحمد تكشف سر نحافتها المفرطة في أحدث ظهور

يذكر أن عبير أحمد كانت قد تحدثت عن مرضها في لقاء سابق وقالت إنها استأصلت كتلة ورمية على إثر الإصابة بهذا المرض، وعانت من أعراضه التي تمثلت في ثقل اللسان وشلل عضلات الجسم كاملة، لذلك لم تستطع الحديث عنه مسبقا واستمرت بالعلاج لمدة عام ونصف العام.

وتابعت أنها بمجرد أن اقتربت من الشفاء تعرضت لخطأ طبي من فريق التخدير أثناء خضوعها لعملية تكميم المعدة مما أدى إلى تراجع حالتها الصحية، معلقة: "التخدير هو العدو اللدود لمرضي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار