عطور سافيا تُعرض لأول مرة في معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2023

تعرض سافيا في هذا الحدث أربع علاماتٍ تجارية، وهي: نايلا، ميستيك، أورا ديزاير، رومي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
عطور سافيا تُعرض لأول مرة في معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2023

قدمت سافيا، وهي العلامة التجارية الفاخرة الموجودة في الإمارات العربية، ظهورًا مبهرًا وتركت انطباعًا مذهلًا في افتتاح معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط  الذي كان محط أنظار الجميع.

تفتخر سافيا، التي تم تأسيسها في عام 2022، بمنشأة تصنيع وتخزين مبهرة تمتد على مساحة 75,000 قدم مربع. مجهزةً بأحدث التقنيات، تجمع منشأة سافيا بين الإبداع والابتكار، وبفضل وجود استوديو التصميم الداخلي وقسم البحث والتطوير الخاص بها، تضمن سافيا إنتاج عطور فريدة وذات جودة عالية لعملائها الكرام.

شكّل هذا الحدث منصةً مثالية لعرضٍ حصري للعلامة التجارية المميزة رومي والعلامة التجارية الفاخرة أورا ديزاير، حيث ألقَ الحضور نظرة أولية على جوهر وفن هذه العطور الاستثنائية.

مستوحاة من حكمة الشاعر العظيم رومي، تدعو مجموعة رومي الأشخاص لخوض مغامرة سامية تحتفل بجوهر حب الذات، في حين تعتبر مجموعة أورا ديزاير تجسيدًا عميقًا للأناقة، مما يجعلها الخيار المثالي لأولئك الذين يسعون للتعبير عن أنفسهم بشكل راقٍ ومميز.

مصممةً خصيصًا لأصحاب الطموح، تجمع نايلا بين العطور الفرنسية الحديثة والعطور الشرقية التقليدية بالإضافة إلى بخاخ العطر للجسم. في معرض the beauty trade قامت سافيا أيضًا بإطلاق المجموعة الفاخرة من نايلا، والتي تتميز بـ 18 عطرًا شرقيًا كلاسيكيًا. كل عطر في هذه المجموعة يعتبر تحفةً فنية، حيث تم خلط المكونات النادرة والثمينة ببراعة من منابعها في البلدان المشهورة بكنوزها العطرية الفريدة.

من الرشة الأولى وحتى الأخيرة، يغمرك بخاخ عطر الجسم من ميستيك بسحرٍ غامض. يتمتع غطاء ميستيك بتصميم دقيقٍ ومذهل يشبه التاج، مشكلًا رمزًا للقوة والسلطة، ويهدف إلى إضفاء طابع الملكية على روتينك اليومي للعطور.

لعملائنا في منطقة الإمارات العربية المتحدة، تتوفر منتجات نايلا على منصات التسوق الإلكتروني مثل أمازون، ونون و 6thStreet، بينما يتوفر عطر ميستيك حاليًا على منصة نون. وقريبًا جدًا، ستكون هذه المنتجات متاحة في دول مجلس التعاون الخليجي على منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها، Savia Exclusive.

في اليوم الثاني من معرض بيوتي وورلد، قدمت سافيا عرضًا مبهرًا، استقطب جمهورًا مرموقًا من المؤثرين وعشاق العطور وعشاق الموضة والجمال. كانت الأجواء ساحرة، مع أنغام الموسيقى الحية وتشكيلة لذيذة من المأكولات، وهذا وفّر خلفية مثالية للمحادثات التفاعلية واستكشاف القصة المتعلقة بكل عطرٍ حصري، مما خلق رابطًا بين الحضور والعلامة التجارية.

بعد النظر في نجاح هذا الحدث، عبرت كانيكا كومار، رئيسة التسويق في سافيا، عن سعادتها قائلة: "نشعر بالسعادة البالغة لاستقبال ردود الفعل الإيجابية على ظهورنا الأول في بيوتي وورلد الشرق الأوسط. لقد أتاح لنا هذا الحدث فرصة ممتازة للتواصل مع جمهورنا ومشاركة شغفنا في صنع العطور الجميلة بشكل مذهل. نحن نتطلع إلى مواصلة رحلتنا نحو تحقيق رؤيتنا في أن نصبح رمزًا للفخامة والأناقة والتميّز الحصري."

لمعرفة المزيد، زوروا موقعنا: www.savia.ae.

تواصلوا الآن معنا!

إنستقرام: https://www.instagram.com/saviaperfume/

  فيس بوك: https://www.facebook.com/saviaperfume

 لنكد إن: https://www.linkedin.com/company/saviaperfume

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار