أحلام تخطف القلوب بلقطة دافئة مع ابنها في معرض العطور

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
أحلام تخطف القلوب بلقطة دافئة مع ابنها في معرض العطور

خطفت الفنانة أحلام القلوب بلقطة دافئة مع ابنها خلال زيارتها لمعرض العطور الذي استضافته الرياض خلال الأيام الماضية، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة الإماراتية وابنها.

 وظهرت في مقطع الفيديو ابن أحلام شامسي وهو يقبل رأسها لترد عليه الأم بحضن دافئ، وسط تفاعل من متابعي النجمة الشهيرة، لتكون هذه هي اللقطة الثانية للنجمة الإماراتية وابنها التي يظهرون فيها وهو يحتضنها.

 وفي لقطة سابقة أظهر مقطع فيديو الاستقبال الحافل  للفنانة الإماراتية أحلام من الجمهور في معرض الإمارات، ليفاجئها ابنها بتقبيلها واحتضانها، وهو الفيديو الذي تداوله مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي.

ابن أحلام يقبل رأسها

وظهر الابن في مقطع الفيديو وهو يقبل رأس أمه، واحتضنته أحلام، وعلى الرغم من عفوية اللقطة إلا أن التعليقات تباينت على الفيديو، فبينما أبدى متابعون إعجابهم الشديد ببر ابن أحلام لها، وعبروا عن غعجابهم بعلاقتهم الراعة معاً، رأى آخرون أن المشهد مصطنع ووصفوه بأنه جزء من الشو الغعلامي.

 ومن بين التعليقات على فيديو أحلام وابنها: "احس اوفر تعرف اللي يمثلون يوم يشوفون تصوير وناس شوفوني وش اسوي تذكرت ام زوجي كانت تخلي عيالها بكل عرس يبسون رجلها وبالبيت مضاربات معاهم"، "احب احلام بس ولدها وظيفته هالفتره كل اشوي نفس المقطع".

 كما جاء في التعليقات: "هي ليش تحضن ولدها قدام الجمهور مالهدف مع أنه معها في البيت والسيارة وكمان ذاك اليوم في معرض العطور حاضنته بعد"، "مين اتفق!  يعني الله يحفظلها ابنها يارب باين محترم وخجول بس انه شب طول ب عرض شو معناها هالحضن بمعرض العطور ؟ مو عايشين مع بعض يعني "، "خلاص خلاص اشغلتينا برجلك وولدك عرفنا انه بار فيك ويحبك يكفي تمثيل الي ودي اعرفه هم ساكنين مع بعض ولا يشفون بعضهم الا في المناسبات".

ومن بين التعليقات التي هاجمت فيديو أحلام وابنها: "خلاص فهمنا يعني هو مايشوفها الا قدام الناس في البيت مايشوفها"، "قسم ب الله استعراض مو طبيعي يعني جاي معاها في الطيارة وداخل معاها للمعرض والحين يبوسها ويقبل راسها؟".

وانتقد آخرون ردود أفعال زوار معرض العطور وقت احتضان أحلام لابنها، ون بين هذه التعليقات: "خلاص سلم على ماما بعد ما تخلص شغل مو كل المقاطع كذا وليه الصريخ اشبهم البنات"، "اللي بدي افهمه ليش صراخ البناات في المعرض هل هذي أول مرة يشوفون أم تحضن ولدها ولا ولد يقبل رأس أمه، الله بيلعن الشو والسوشيال ميديا اللي خلت كل شي مبالغ فيه"، "زمن غريب، الشباب زمان ف عمر ولدها يترجوا امهاتهم ما يشوفوهم اصحابهم. وهذي شغال احضان ع الملاء ".

 فيما جاءت تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بعلاقة النجمة الإماراتية أحلام وابنها، ومن بين هذه التعليقات: "ياجمالهم هالعائله ماشاءالله تبارك الله فيهم تقدير وحب لبعضهم عسى الله يدومه عليهم ويحفظهم"، "تعجبني لما تحترم نفسها وعمرها وتحتشم في كلامها وحركاتها"، "

أحلام في معرض العطور

يذكر أن أحلام كانت من بين ضيوف معرض العطور الذي نظم في الرياض خلال الأيام الماضية، ولفتت الأنظار بإطلالتها الناعمة، كما لفتت الأنظار أيضاً بفيديو تداولهمستخدمو منصات التواصل الاجتماعي لها مع ابنها، لتكون النجمة الإماراتية محط أنظار متابعيها وتصبح من بين المشهورات اللاتي أثرن الجدل بلقطات مختلفة.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة. وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار