بدور البراهيم تصافح معجبيها في معرض العطور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
بدور البراهيم تصافح معجبيها في معرض العطور

ظهرت الفاشينستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم، أثناء حضورها فعاليات معرض العطور بالرياض، وتفاعلت مع الجمهور الذي كان بانتظارها لتقييم منتجاتها.

بدور البراهيم في معرض العطور

وتفاعل الجمهور مع بدور البراهيم، إذ رحب بها محبوها ومدوا أيديهم وصافحوها من وراء الحواجز الموضوعة للفصل بين المشاركين والجمهور، معبرين عن سعادتهم برؤيتها.

وظهرت على بدور البراهيم السعادة وهي تتفاعل مع جمهورها في معرض العطور، كما وقفت في المكان المخصص لها كمشاركة بعطرين في المعرض، وتحدثت إلى بعض زوار المعرض الذين قرروا شراء عطورها.

وأخذت بدور البراهيم رأي المشترين في العطور، ومن ناحيتهم أخبروها عن العطر المفضل لهم بين عطريها المعروضين في المعرض.

وأطلت بدور البراهيم على جمهورها بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستانا أبيض اللون بقصة محبوكة وعباءة فضفاضة باللونين البيج والكشمير من قماش لامع اختارت منه قطعة لغطاء الرأس الذي ارتدته أثناء زيارتها للمعرض.

وظهرت مساعدة بدور البراهيم معها أثناء سيرها على السجادة الحمراء للقاء المعجبين بالمعرض والتقاط الصور، كما ظهرت صورة بدور البراهيم بالحجم الكبير في المكان المخصص لتواجدها في معرض العطور.

وأشاد محبو بدور البراهيم بإطلالتها في المعرض، مؤكدين أنها أبدعت في وضع المكياج الذي لائم بشرتها كما أشادوا باختياراتها في الألوان وقال البعض: "نموت عليكي يا بدور كان نفسي أحضر بس للأسف أنا خارج الرياض الحين"، ما شاء الله إطلالة قمر وميك أب قمر كلشي لايق عليكي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار