عقيل الرئيسي يسخر من طريقة فرح الهادي في نطق اسمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
عقيل الرئيسي يسخر من طريقة فرح الهادي في نطق اسمه

شارك الفنان الكويتي عقيل الرئيسي مقطع فيديو جديد، عبر صفحته الشخصية على تطبيق "سناب شات"، وهو يسخر من زوجته الفنانة فرح الهادي بسبب نطق اسمه.

عقيل رئيسي يسخر من زوجته فرح الهادي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعقيل الرئيسي وهو يسخر من زوجته فرح الهادي، وهي تنطق اسمه، حيث قال لها: "أكيل لا تصيرين كيوت".

وتفاعل المتابعين مع مقطع الفيديو وخفة دم عقيل، حيث قالت أحدهم: "يارب زوجي يصير خفيف دم زيه"، بينما قال الآخر: "سبحان من جعل فيكم القبول".

فرح الهادي تكشف عن سبب إخفاء ابنها

مؤخرًا كانت الهادي قد كشفت عن أنها حريصة على إخفاء ملامح ووجه ابنها الرضيع آدم، عن أعين الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يتم التقاط أي صورة خاصة له. خلال فيديو متداول، علّقت فرح الهادي على هذا الأمر قائلة إنها تشعر باقتحام خصوصيتها من بعض الأشخاص عند خروجها برفقة زوجها حيث يتم التقاط الصور لهما بشكل مستمر.

عبرت فرح الهادي عن قلقها من اتباع نفس السلوك مع ابنها آدم، مؤكدة أنها تعرف أنه بمجرد ظهوره خارج المنزل، سيتم التقاط الصور له ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإذا حدث هذا سيتم وضع الصغير في صدارة الترند وهو الأمر الذي لا تريد حدوثه.

لفتت فرح الهادي إلى أنها تشعر بالحرمان من مشاركة ولدها النشاطات والنزهات المختلفة التي تتمنى أي أم أن تشاركها مع طفلها، بسبب خوفها عليه وحرصها على إخفائه من العيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار