عقيل الرئيسي يُغازل فرح الهادي بكلمات رومانسية "فيديو"

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
عقيل الرئيسي يُغازل فرح الهادي بكلمات رومانسية "فيديو"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهر خلاله الفنان الكويتي عقيل الرئيسي وهو يتحدث إلى زوجته الفنانة فرح الهادي ويتحدث عن إعجابه الشديد بها.

عقيل الرئيسي يغازل فرح الهادي

خلال الفيديو، ظهر عقيل الرئيسي وهو يسأل فرح الهادي عن معنى كلمة "رفلة"، لترد بأن معنى الكلمة هو الجريئة والجميلة. ليغازلها الرئيسي قائلاً: "أنتِ أكبر رفلة في عيوني يا أم آدم".

كان عقيل الرئيسي قد احتفل قبل يومين بقدوم شهر رمضان برفقة ابنه آدم، وهو أول رمضان للطفل الذي ولد في أغسطس الماضي. كانت فرح الهادي قد شاركت مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات التي وثقت من خلالها الأجواء الرمضانية في منزلها.

خلال المقاطع التي شاركتها، اعتمدت فرح الهادي في إطلالتها على عباءة رمضانية أنيقة مزجت بين مجموعة من الألوان هي الوردي والأبيض والأخضر وزُينت بمجموعة من النقوش الرقيقة، وظهر زوجها عقيل الرئيسي مرتدياً الجلباب والعقال. وارتدى ابنهما آدم في أول ظهور رمضاني له جلباب وطاقية. كان الطفل قد خطف عيون المتابعين حينما ظهر مع والده في مقطع مُصوّر وبدا وكأنه يتفاعل مع أسئلة المتابعين، فسأل أحد المتابعين إن كان آدم يعيش قصة حب جديدة؟ وهو السؤال الذي وجهه عقيل الرئيسي للصغير، ليدخل الأخير في نوبة ضحك بطريقة عفوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار