فرح الهادي تحكي كيف أنقذ عقيل الرئيسي حملها قبل اكتشافه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
فرح الهادي تحكي كيف أنقذ عقيل الرئيسي حملها قبل اكتشافه

كشفت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي كواليس إنقاذ زوجها الفنان عقيل الرئيسي لحملها قبل أن يعلما من الأساس أنه موجود، بفضل منعه لها من الخضوع لعملية تجميل كان من الممكن أن تؤثر سلباً على صحة الجنين.

قبل اكتشاف الحمل

قالت فرح الهادي في فيديو متداول من حسابها الموثق على سناب شات، إنها كانت تفكر في الخضوع لعملية تجميل، لتجدد شكلها وتغير اللوك المعتاد، موضحة أنها قامت بالفعل بأخذ عينات الدم اللازمة للتحاليل الطبية، وأجلت القصة مرة أو مرتين، ولكن في النهاية كانت على وشك الذهاب.

أضافت فرح الهادي أن زوجها عقيل الرئيسي وفي واقعة نادرة قال لها "لا" مشيرة إلى أنها لم تعتد منه أن يعارضها في قراراتها الخاصة أو يمنعها من أي شيء تود القيام به، ولكنه هذه المرة منعها بقوة من أن تذهب لخوض هذه العملية التجميلية.

وأكملت فرح الهادي موضحة أنها بعد يومين فقط من هذه الواقعة وبعد تراجعها عن الذهاب لموعدها مع عيادة التجميل، خضعت لتحليل دم لتكتشف أنها حامل بابنها آدم، وتابعت: "بعد يومين بالضبط حللت لقيت نفسي حامل، ما بعرف كيف ما كان في أعراض ولا حاسة بأي شيء، أنا طبعاً بثق في حدس عقيل بس هالمرة ما بعرف شنو حس".

شاهدوا الفيديو

وتداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير فيديو فرح الهادي، وعلقوا على استطاعة عقيل الرئيسي إنقاذ حمل زوجته قبل اكتشافه وقال بعضهم: "خير أنها سمعت منه وما ركبت رأسها كان زمان حملها في خبر كان أو على الأقل كان عاشت برعب من خسارة الجنين لمدة تسعة شهور".

وتحدث البعض عن مخاطر عمليات التجميل على الحوامل، لافتين إلى أن جهاز المناعة يضعف عمله كثيراً أثناء هذه الفترة مما يجعل انتقال العدوى للمرأة الحامل أسرع وأسهل من أي فترة أخرى، بالإضافة إلى أهمية مراقبة عملية التخدير في الحمل حتى لا تكون هناك مضاعفات سيئة للجنين، إلى جانب تأثير الليزر والجراحة على الأم الحامل في هذه الفترة الحساسة.

حمل فرح الهادي

كانت فرح الهادي قد أعلنت خبر حملها بشكل مفاجئ في يونيو الماضي، وكشفت عن القصة بينما كانت في الشهر السادس من الحمل تقريباً، إذ ظهرت في فيديو مع عقيل الرئيسي من داخل عيادة الطبيب بينما يحملان بين أيديهما أشعة الإيكو والأوراق الخاصة بحملها.

انهارت فرح من البكاء ووثقت هذه اللحظات بمقطع فيديو، وفي هذا اليوم قررت أن تشارك هذا الخبر مع متابعيها حيث نشرت مقطع الفيديو وكتبت في تعليقها: "كنت خاشه عنكم هالسر من 2022 وما قدرت أصبر أكثر من جذي .. لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها، بعد خمس سنوات، ألف الحمد لله يا رب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يا رب.. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يا رب وادعوا لي الله يتمم علي حملي بالسلامة".

معجزة في حمل فرح الهادي

من ناحية أخرى كانت فرح الهادي قد كشفت عن معجزة ساعدتها على إتمام حملها بسلام، ووجهت نصيحة بها إلى متابعاتها ممن يجدون الحمل أمراً صعباً، وهي قراءة سورة البقرة بشكل مستمر.

وقالت فرح الهادي التي استقبلت مولودها بعد 5 سنوات من الزواج في أغسطس الماضي: "سورة البقرة فعلياً معجزة، غيرت أشياء كثيرة بحياتي، حالي تبدل بعد ما قرأتها، سورة البقرة من الأشياء التي أفادتني كثيراً، حتى أني كنت أقرأها أثناء الانتظار عند الدكتورة، وأنا من داخلي متأكدة أني الفترة الجاية سأصبح أماً".

فرح الهادي تحكي كيف أنقذ عقيل الرئيسي حملها قبل اكتشافه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار