فرح الهادي تكشف معاناتها في الحمل وتنفعل على عقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
فرح الهادي تكشف معاناتها في الحمل وتنفعل على عقيل الرئيسي

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، معاناتها مع الحمل خلال هذه الفترة، والتي انعكست بشكل سلبي على علاقتها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي، بسبب تغير الهرمونات المؤقت الذي تمر به الحوامل.

فرح الهادي تعاني

وأوضحت فرح الهادي أنها تعاني من الشعور بالغثيان والعصبية، مع امتناعها عن بعض الأكلات بأوامر الطبيب خوفا على صحة الجنين الذي تحمله في أحشائها.

وقالت فرح الهادي في فيديو متداول، موجهة اللوم لعقيل الرئيسي، إن السيدات يعانين بسبب الحمل، بينما تأتي النهاية السعيدة للرجل على طبق من فضة، بعد إنجاب الطفل الذي لا يعاني والده فيه بأي شكل.

احمد ربك

ووجهت فرح الهادي تهديدا طريفا لعقيل الرئيسي، مؤكدة أنه على الرجال أن يحمدوا الله على نعمة المعافاة من آلام الحمل وتغير المزاج بسبب الهرمونات، مع اكتفاء النساء بتنفيس بعض الغضب عليهن مع بعض الكراهية.

وأضافت فرح الهادي: "تحمدون ربكم إن احنا بس منفسين عليكم، ترى ما سوينا شي منفسين وما لنا خلق وفي طفل يكبر في بطننا وأنتو رح تأخذونها باردة مبردة، ترى بس مزاجنا مخترب بسبب الهرمونات وما سوينا شي، ما ذبحناكم ما عنفناكم".

شاهدوا فرح الهادي وعقيل الرئيسي

واختتمت فرح الهادي مزاحها المنفعل مع عقيل الرئيسي قائلة، إن بالنهاية سيولد الابن ليكون نسخة طبق الأصل من والده، كما أن أول كلمة سينطقها هي "بابا".

وتفاعل الجمهور مع فيديو فرح الهادي، وانقسم الجمهور بين البعض ممن نصحها بالتخفيف من حدة مشاعرها خلال هذه الفترة حتى لا تؤثر على الجنين، بينما طلب منها البعض أن تتذكر أمنيتها السابقة بالحمل وتحاول التحمل لأنها فترة وستمضي، فيما تضامن البعض معها مؤكدين أن فترة الحمل من أصعب الفترات التي تمر على المرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار