أزمات وقعت بين المشاهير في 2021 ووصلت ببعضهم إلى ساحات القضاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
أزمات وقعت بين المشاهير في 2021 ووصلت ببعضهم إلى ساحات القضاء

شهد عام 2021 الكثير من الأزمات التي وقعت بين نجوم الفن والتي تبادلوا فيها التراشق بالتصريحات التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين هذه الأزمات ما وصل لساحات القضاء.. فتعرفي معنا على أبرز الأزمات التي وقعت بين المشاهير في 2021.

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضهالهجوم قاس واتهامات بالإساءةللسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هيا الشعيبي  حاولت إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدهعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استسائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها.

 وبدأت الأزمة في التصاعد بينها وسط حرب التصريحات بين النجمتين، ووصل الأمر حد تهديد الشعيبي لفضح أسرار إلهام الفضالة والتي ردت على الأمر قانونياً.

خرجت  هيا الشعيبي في مقطع فيديو عبرت فيه عن خذلان عدد من المقربين على رأسهم صديقتها، والتي لم تذكر اسمها، وقالت الشعيبي: "صديقك يبين وقت الضيق، بس انتهت بيبان المعدن، إن كان ضيق إن كان فرح  فهذا الرفيق، فالحكي بتاع سوينا وما سوينا، ما سويتوا شيء.. صكيتوا الباب  فقط". وخلال الساعات الماضية نشرت رسالة من محبيها تلقت فيها عدد من كلمات الدعم.

ودخلت هيا الشعيبي في نوبة بكاء  بسبب صديقتها، إلا أنها لم تذكر باسم  إلهام الفضالة، ولكن متابعي الأزمة يعلمون انها تشير في حديثها إليها، وقالت هيا الشعيبي باكية: "مع الأسف، على العشرة على الحب على الإخلاص في النهاية   هذه هيونة ما راح تتغير، وتعلمت".

وفي حديثها استعانت هيا الشعيبي بمقطع للفنانة بلقيس قائلة: "بس انتهى  على رأي بلقيس"، وذلك بعد أيام من  نشرها مقطع الفيديو للفنانة اليمنية الشهيرة معلقة عليه: "برااافو بلقيس"، ليتفاعل معها جمهورها في التعليقات واعتبروا أنها تفصد بهذه الكلمات إلهام الفضالة"، وهو ما ردت عليه الفضالة في مقطع فيديو.

 إلهام الفضالة ردت على هيا الشعيبي قائلة: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان  لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلموا في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بيناذكرى جميلة".

بدور البراهيم وكاتولينا

بدأت أزمة بدور البراهيم وكاتولينا بعد أن شبه الجمهور بدور بكاتولينا عقب نشرها لإحدى صورها بالباروكة وهو ما علقت عليه الفاشنيستا السعودية غاضبة، لتستفز بحديثها المتحولة جنسياً كاتولينا والتي ردت عليها بدورها.

وفي هذا الشأن قالت البراهيم: "كل الموضوع إني سويت مقطع ولبست باروكة فقالولي تشبهين كاتولينا، فرديت وقلت حرام عليكم كل ها الجمال والأنوثة تشبهوه برجل! فأبداً أنا ما غلط عليك ولا زعلتك في شيء، وقلت لك أنا ما أقصد الإساءة ولكنك أنت نزلت المقطع المسيء علشان تنبسطين وغيرك ينبسط، فما أقدر أرد عليك، وما راح رد عليك ولا أسيء لك ولا أسوي لك شي، كل الي أقدر أقوله إن الإنسان المحترم لما يجيه كلام ويقول أنا ما أقصد الإساءة لك يحترم هذا يحترم الإنسان وما يسيء له سواء بسخرية أو غيره".

واستفزت بدور البراهيم متابعيها بحديثها عن نفسها معتبرة أنها "ستظل مثيرة للجدل دائماً"، وهاجمت منتقديها بوصفهم قائلة: "كلهم على جزمتي"، لتشعل الفاشنيستا السعودية بذلك صراعها مع الجمهور من ناحية وكاتولينا من ناحية أخرى.

هند القحطاني والعنود اليوسف

قامت العنود اليوسف بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي هاجمت فيه مشهورات سناب شات وأشارت فيه إلى هند القحطاني على وجه الخصوص قائلة: "بيقولولي نروح نعلن فين! شوفي الشخص اللي رايحة تعلني عنه، شركات كبيرة   ما بتروح تعلن عند أشخاص كل المحتوى بتاعهم رقص وتفصخ روحي لحسابات محترمة، أصلاً الشركات تستحي إنها تروح لمثل هؤلاء، فروحي لحسابات محترمة".

وردت هند القحطاني على العنود اليوسف دون ان تذكر اسمها صراحة، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي قالت فيه: "أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاكع فيديو ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمةالشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني".

شاهدي أيضاً: العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وتحاول تقليد أفنان الباتل

وأضافت: "أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان على سناب شات! ورغم كدة الإعلانات ما توقف، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات  رغم إني آخد عشرات  أضعاف  أضعاف اللي بتاخهديهم".

ووصفت هند القحطاني العنود اليوسف بـ"المفلسة" وقالت: "أنت مفلسة تدرين ليش أنت مفلسة، لأنك لو مو مفلسة ماتنزلين صوري وصور غيري تختتمين بيها سناباتك، عمرك شوفتيني بنزل صور مش ليا! تدرون ليش الله رازقني، لأني في حالي وقلبي نضيف، عمري ما شتمت حد ولا عملت كدا، لكن انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب هند القحطاني، الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية".

وسخرت هند القحطاني من تقليد العنود اليوسف لأفنان الباتل قائلة: "سرقتي منها كل شي ضحكتها وأسلوبها وطريقتها وأنا ما أدري هي ليش ساكتة، لو منها تروح للجنة المختصة بحفظ الحقوق الغريب إنك عايزة الناس تصدقك".

شيرين عبد الوهاب وشريف منير

واحدة من أشهر أزمات المشاهير التي أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، كانت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير، وهو الخلاف الذي تسبب فيه مكيف الهواء، ليتصاعد الأمر إلى أن وصل الخلاف بينهما إلى ساحات القضاء وذلك قبل أن ينجح الأصدقاء المشتركين بينهما في حل الأزمة.

شريف منير تضرر من تساقط المياه من تكييف الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحاول مخاطبتها في الأمر، إلا  أنه قال إنه لم يصدق ما صدر من شيرين وصدم من رد فعلها عندما أرسل لها حارس العقار الذي يقطنان به ليبلغها بأن جهاز التكييف الخاص بها يصرف الماء، لكن شيرين لم تعطي أي اهتمام للأمر.

وأضاف شريف أن محمد شقيق شيرين هاجم حارس العقار وهو ما دفعه إلى الاتصال بالموزع أمير عبد المجيد الذي حاول أن ينصح شيرين التصرف بحكمة، لكن الأمر احتدم بين شريف وشيرين.

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تتعرض للنصب وتحذر من استغلال اسمها في حفل وهمي

وأوضح شريف منير أنهما جيران منذ فترة، ومنذ ثورة 25 يناير لم تتواجد شيرين إلى أن عادت بعدها إلى منزلها، وبعد اشتداد الأزمة بينهما استخدم شريف منير وقتها السوشيال ميديا للهجوم على شيرين عبد الوهاب، ودون منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب فيه: "هكذا تتعامل الفنانة ( المحترمة ) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان وهذا هو أسلوبها ( المحترم ) في التعامل .. هذه هي رسائلها لي عندما اعترضت علي القائها مخلفات وكسر رخام التي كادت ان تصيب احدي بناتي الصغيرات لولا ستر الله".

شاهدي أيضاً: تطورات أزمة والد حسام حبيب والتسريب الصوتي: لقاء مرتقب في المحاكم

 وأضاف شريف منير في منشوره: "انتوا طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل علي دماغ حد .. وايضا مياة تنزل وعندما اعترضت نزلت الي بهو العمارة وقامت بالصياح بالفاظ نابية اعجز عن تكرارها حتي لا اخدش مشاعركم وكذلك تهديدات عنيفة علي مسمع ومرأي من بعض السكان وبواب العقار وايضا امام بناتي الصغيرات دون وضع اي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان فقمت بعمل محضر في قسم المقطم رقم 2014 / 3237".

ونشر شريف نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمحادثة جرت بينه وبين شيرين عبد الوهاب.

وقضت محكمة مصرية بالحبس 6 أشهر لشيرين عبد الوهاب، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 500 جنيه، وغرامة بقيمة 2000 جنيه، ليستأنف محامي شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر ضد موكلته وكان على أمل كبير بالحصول على براءة أو دفع مفالة مالية.

أزمة ريهاج حجاج وياسمين عبدالعزيز

في يناير/كانون الثاني عام 2019، أثيرت حالة من الجدل، بعدما أعلنت ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز. وبمرور الأيام قامت كل من ياسمين وريهام، باستخدام السوشيال ميديا كسلاح لإرسال الرسائل غير المباشرة لبعضهما البعض.

البداية كانت لدى ريهام حجاج التي استخدمت حاسابتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر صور وفيديوهات ورسائل حب بشكل دائم ومتكرر مع زوجها محمد حلاوة.

بعدها، أطلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، في لقاء تلفزيوني، مع الإعلامية المصرية، منى الشاذلي، وأوضحت أن الطلاق تم بالفعل قبل عام، وسخرت بآدائها الكوميدي من الموقف ككل، وهو ما لم يمر مرور الكرام بالطبع لدى ريهام حجاج التي عاوت شن الحرب الكلامية.

ثم تجددت الحرب الكلامية في عام 2021، بعد صمت فترة من الزمن، تزوجت فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، ولكن هذه المرة دخل على ساحة خط العراك، الإعلامية المصرية بوسي شلبي.

حيث أطلت الإعلامية بوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي في رمضان الماضي، وقللت من نجاح ياسمين عبدالعزيز خلال موسم دراما رمضان 2021.

وقالت بوسي شلبي أن يسرا مازالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة :"هموت" إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات بوسي شلبي.

قررت الإعلامية بوسي شلبي، الترويج لحلقة جديدة تستضيف خلالها الفنانة ريهام حجاج في الحلقة المقبلة من برنامج سهرة خاصة على قناة النهار.

واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة.

كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج

خلال استضافتها مع الإعلامية بوسي شلبي، التزمت الفنانة ريهام حجاج طوال الحلقة، بوصف ياسمين عبد العزيز بـ”الطرف الثاني”، دون النطق بإسمها صراحة.

ونفت حجاج، خلال الحلقة، وجود أي معركة بينها وبين النجمة ياسمين عبد العزيز الزوجة السابقة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

مؤكدة أنّ القصة كلها من اختراع وسائل التواصل الإجتماعي، لأنّ كل واحدة منهما تزوجت من رجل تحبه وتعيش حياة مستقرة معه. وأوضحت ريهام أنّها تَزَوّجت من محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعام كامل، ولم يكن ممكناً عودتهما للحياة الزوجية مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار