على طريقة ياسمين عز: بدر خلف يعطي نصيحة حول الصوت الشتوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
على طريقة ياسمين عز: بدر خلف يعطي نصيحة حول الصوت الشتوي

تحدث خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، المتقمص لشخصية بدرية، على طريقة مذيعة قناة mbc مصر ياسمين عز، عن فوائد استخدام المرأة للصوت الشتوي لجذب الرجل.

بدر خلف ينصح باستخدام الصوت الشتوي

وشارك بدر خلف متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نصح فيه متابعاته باستخدام مختلف وسائل الإغراء لكسب الزوج، والتي أكد أن من ضمنها الصوت الشتوي.

وقال بدر خلف عن الصوت الشتوي، أنه ميزة لا يستطيع الرجل مقاومتها في المرأة، مشيراً إلى أنه من السهل هذه الفترة استخدامه لأننا ببساطة في فصل الشتاء.

بدر خلف أثار الجدل بهذا الفيديو الذي لا يعتبر غريبا على طريقته المتشبهة بالنساء، إذ تحدث عن استخدام الصوت الشتوي بطريقة وصفها البعض بالميوعة.

وكتب بدر خلف معلقا على الفيديو: "تعلمي كيف تستقبلين زوجك بالصوت الشتوي"، وتابع في الفيديو: "الصوت الشتوي يا حبيبتي لازم يكون موجود، حبيبي، قلبي، استخدمي الصوت الشتوي سلاحك بالبرد إحنا بالشتا".

وتفاعل الجمهور مع كلام بدر خلف عن استخدام الصوت الشتوي، وخاصة بعد تصريحات ياسمين عز التي فجرت استخدام هذا المصطلح، والذي لم يكن دارجاً أو مستخدماً قبل حديثها في برنامجها كلام الناس عنه، مما عرضها هي الأخرى لانتقادات واسعة بسبب طريقتها المثيرة للجدل في عرض الأمور، خاصة تلك الخاصة بالرجل.

وكتب البعض معلقا لبدر خلف: "أشفق عليك لما كيف كنت أيام سما دبي والحينه بصراحة شي ما يدخل العقل على السوء اللي صار لك .. الله يعجل بهدايتك وترجع للطريق الصحيح"، "حاضر يا بدرية هأستخدم الصوت الشتوي ما عاد غير نصايحك ونصايح ياسمين عز الله يريحنا من هالنصايح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار