علي البليهي يزور طفلي المطار في منزلهما ويطلب مسامحتهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
علي البليهي يزور طفلي المطار في منزلهما ويطلب مسامحتهما

اعتذر علي البليهي لطفلين أحرجهما ورفض التصوير معهما خلال عودته من الدمام مع بعثة نادي الهلال من أجل خوض مباراة الاتفاق ببطولة دوري روشن السعودي، وذهب نجم نادي الهلال إلى الطفلين في منزلهما للاعتذار.

وتصدر علي البليهي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع  فيديو له ظهر فيه طفلان يطلبان منه التصوير إلا أن اللاعب أحرجهما وانصرف رافضاً التصوير معهما، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة أجبرته على الذهاب للطفلين والاعتذار لهما.

اعتذار علي البليهي

ما زاد من الهجوم على علي البليهي وقتها، هو موقف الأب الذي وقف بجانب طفليه طالبا من لاعب نادي الهلال التقاط صور تذكارية مع طفليه والذي بدت على ملامحه تعبيرات الخجل أمام أولاده، لينتقد المتابعون علي البليهي معتبرين أنه من غير اللائق "كسر خاطر أب وأولاده". حسب التعليقات.

وجاء في تعليقات المتابعين: "أكثر شيء قهرني هو الأب، ما بعرف ليش علي البليهي يفعل هذا، رجل ومعه طفلان صغيران ليش تشوه ذكرياتهم بتعرف إنه ها الموقف ما راح يروح من ذاكرتهم، بتعرف إن الأب سيظل محرجاً أمام أولاده بسبب رد فعلك". "الله يلعن الشهرة اللي ييجي من وراها كسر خاطر، على أد زعلي وحزني على الأولاد على أد إني مرتاحة إنه الكاميرا بتبين لنا معادن المشاهير ليش تكسر خاطر أطفال".

وبعد تصدر علي البليهي حديث منصات التواصل الاجتماعي فاجأ لاعب نادي الهلال الجمهور متابعيه بذهابه لمنزل الطفلين وظهر وهو يعتذر لهم ويطلب مسامحتهم كما أحضر لهم الهدايا والمفاجآت في محاولة منه للاعتذار عن الموقف الذي أحزن الآلاف من المتابعين. كما ظهر لاعب نادي الهلال يلتقط الكثير من الصور مع الطفلين وسط سعادة كبيرة منهم وتفاعل معه، حيث ظهر الثنائي ممسكان بقميص نادي الهلال الذي أهداه لهم علي البليهي كمحاولة للاعتذار عن رد فعله الصادم برفضه التصوير معهم بحدة.

علي البليهي

وبعد فيديو اعتذار علي البليهي للطفلين تفاعل المتابعين في التعليقات ومن بين كلماتهم: "أكثر شي لفتني بالمقطعين نظرات الأب بالأول مكسور الخاطر كان يبي يفرح أطفاله وبالثاني طاير من الفرحة لأن ما خيب أمل أطفاله وللأمانة جدا موقف حلو من علي البليهي كبير بعيني بعد ما زارهم، لأن كسرة خاطرهم توثقت فيديو ولا يمكن ينسونها وبكذا حول الذكرى لشيء مبهج!". "جيت ماتبي السماح جيت عشان العالم مايقلبون ع راسك كان باستطاعتك تتصور معهم وما تكلفك غير دقيقة وحده لكن أسلوبك ماش وقتها كسره الخاطر ماش وجاي الآن تتعذر منهم ، أكيد بيعذروك لأنهم أطفال لكن كسره أبوهم؟".

علي البليهي في منزل الطفلين:

كما جاء في التعليقات: "البليهي زار إلى رفض يصور معهم وألجم كل مشكك في أخلاق الأسطورة سرعان ما ينتقدونه وسرعان ما يخرسهم". "عاش وبقي إنه جاهم واعتذر .. وما في أحد معصوم من الخطأ وهو أخطأ واعتذر ما قصر وجبر خاطرهم .. وأنتم كملوا صياح بس". "مدري كيف شعور الناس اللي تحب تتصور مع اللاعبين والفنانين اللي ما هم محل اهتمام أو ذو مكانة كبيرة ، كيف يشعرون أو يحسون وقتها ، بس اللي متأكد منه إن أغلبهم يعانون من عقّد وأمراض نفسية ونقلها لأبنائه ، ولا والله العلي العظيم البليهي لو يبغي يتصور معي ما وافقت".

 وشجع متابعون علي البليهي على تعامله مع الموقف بشجاعة في تعليقات منها: "ردة فعل عظيمة طيبة مميزة يشكر عليها اللاعب علي البليهي سواء عرفوا أو لم يعرفوا رضو أو لم يرضوا اللاعبين وغيرهم من المشاهير لهم تأثير قوي جدا جدا على الصغار لذلك كل تصرف محسوب عليك فإما يضاف كتشريف لتاريخك أو يكون نقطة سوداء تلاحقك حياتك كلها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار