علي البليهي يعرض الزواج على مذيعة "رامز جاب من الآخر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
علي البليهي يعرض الزواج على مذيعة "رامز جاب من الآخر"

اعتمدت حلقة برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال اليوم على عرض كواليس الحلقات السابقة، حيث بدأ رامز بفقرة كشف المستور وتحدث عما فعله الضيوف خلف كواليس الحلقات.

كواليس حلقات رامز جاب من الآخر

بدأ رامز بعرض كواليس الحلقات السابقة، حيث عرض ما فعله كزبرة مع المذيعة، حيث ظل يتحدث معها حول حبه للتمثيل والغناء سوياً، مشيراً إلى أن التمثيل صعب، كما حاول إقناعها بتناول العنب معه ولكنها لم توافق.

أما عن لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي فقد تحدث مع رامز عن رغبته في الزواج من مذيعة برنامج رامز جاب من الآخر، حيث قال لها إنه يريد أن يتزوجها.

أما عن أوس أوس فشرح للمذيعة مكونات الكشري المصري، فيما سألته عن رأيه في الأكل الإماراتي فقال إنه لا يجب سوى المكرونة والبانيه. كما تحدث أحمد السقا مع المذيعة عن كواليس الأكشن الذي يمارسه في مشاهده في الأفلام، كما علّمها كيفية الدفاع عن نفسها.

أحمد السقا من كواليس رامز جاب من الآخر

أما عن فقرة "النعامة الجائعة" واستفراد النعامة بالضيوف، فقد عرض رامز ما فعلته النعامة بضيوفه خلال الحلقات، حيث كشفت رعب أوس أوس من النعامة، وتعامل محمد ثروت مع النعامة بطريقة هادئة وخوف محمد شاهين منها.

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر

عُرض برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال طوال شهر رمضان المبارك 2024، وركز البرنامج طوال حلقاته على استضافة شخصين نشب بينهما خلافات ومشاكل ويحاول الفنان رامز جلال أثناء مقلبه أن يصالحهما سوياً، وشهدت الحلقة السابقة الـ 27 انسحاب ريم طارق من الحلقة عقب رؤيتها لطليقها مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، وشهدت حلقاته السابقة حضور عدد كبير من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار