زوجة أشرف حكيمي ترفض العودة إلى منزلهما بعد اتهامه بالاغتصاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
زوجة أشرف حكيمي ترفض العودة إلى منزلهما بعد اتهامه بالاغتصاب

كشفت مصادر مقربة من هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي عن تفاصيل جديدة في الأزمة بينهما بعد أن طلبت الطلاق على خلفية الاتهامات التي وجهت له باغتصاب شابة فرنسية.

زوجة أشرف حكيمي ترفض العودة لمنزلهما

أوضحت المصادر أن هبة عبوك سافرت إلى إسبانيا لقضاء فترة من الوقت هناك بعد أن رفضت العودة إلى منزلها الذي تعيش فيه مع زوجها اللاعب أشرف حكيمي في باريس.

وتابعت المصادر أن هبة عبوك تمر بمرحلة صعبة وأنها مدمرة نفسياً بعد انتشار قصة اغتصاب زوجها اللاعب المغربي للفتاة العشرينية أثناء تواجدها خارج باريس حيث يعيش الزوجان.

ولفت تقرير لموقع لا روزان الإسباني قائلاً: "اختارت عبوك العودة إلى مدريد حيث تملك منزلاً في إحدى الضواحي القريبة من العاصمة، إذ ترغب بالابتعاد عن زوجها اللاعب في الفترة الحالية، وسط أخبار عن بدء إجراءات الانفصال بين الطرفين".

وكان أحد الأصدقاء المقربين من أشرف حكيمي، مشف عن رسالة تلقاها منه بعد انتشار الأنباء عن قيامه باغتصاب فتاة عشرينية، مشيراً إلى أنه أكد أن الحادث مدبر وتم خداعه

وتابع صديق أشرف حكيمي الذي رفض الكشف عن هويته، قائلاً: ""عائلة حكيمي تعاني من انتشار تلك القصة، لكن الله وحده أعلم بالحقيقة".

والدة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها

ومن جهة أخرى أكدت والدة أشرف حكيمي من براءة نجلها، مشيرة إلى أن الجميع يشهد بأخلاقه وعدم إمكانية أن يكون ارتكب تلك التهم التي وجهت له.

وقالت والدة أشرف حكيمي في تصريحات صحفية: "قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشهده له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له".

وأوضحت والدة أشرف حكيمي أنها تحدثت مع نجلها حول تلك التهم التي وجهت له، مشيرة إلى أنه كان متواجداً في تلك الليلة مع أسرته والتي ادعت الفتاة تعرضها للحادث فيه.

وتابعت والدة أشرف حكيمي: "نعم حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء، كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات".

وأدلى أشرف حكيمي بأقواله أمام قاضي التحقيق يوم الأحد الماضي، فيما كشفت الصحف الإسبانية أنه يخضع لمراقبة الشرطة إلا أنه ممنوع من التواصل مع الفتاة التي وجهت له الاتهامات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار