عمرو أديب يشيد بمسلسل "لحم غزال" لـ غادة عبد الرازق: حراق

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
عمرو أديب يشيد بمسلسل "لحم غزال" لـ غادة عبد الرازق: حراق

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بعدد من المسلسلات الرمضانية التي تعرض خلال الموسم الحالي، خاصة لبعض الفنانات المصريات اللواتي استطعن القيام بالبطولة المطلقة، ومنهن الفنانة غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق في مسلسل "لحم غزال"

قال عمرو أديب، إن غادة عبد الرازق لديا القدرة على القيام ببطولة مسلسلات كبيرة، قائمة على أحداث ساخنة جدا، فيها تطورات لا تنتهي للشخصية.

تابع أديب: "بتشوف غادة عبد الرازق في أكثر من موقف، غادة عبد الرازق المفترية، غادة عبد الرازق اللي قتلت الراجل ولعت فيه، الطيبة، اللي تم الاعتداء عليها بالأمس، اللي بتبيع لحمة الراس، الطيبة اللي بتحتضن قريبتها، فالمسلسل قائم على قدرة غادة عبد الرازق بإقناعك إنها ممثلة متميزة في كل وقت بتخلي وجودها على الشاشة طول الوقت جذاب، وهذا أمر ليس سهلا".

عمرو أديب يشيد بمسلسل "لحم غزال"

أوضح عمرو أديب أن مسلسل "لحم غزال"، يلفت نظر المشاهد إلى طبقة معينة، ومتابعة عذاب سيدات منها، والمنافسة بين الخير والشر، مشيدًا بأداء الفنان عمرو عبد الجليل والظهور الخاص للفنان أشرف عبد الغفور.

تابع: "المسلسل حراق، أحداثه ميلودرامية، وغادة عبد الرازق غول تمثيل".

مسلسل "لحم غزال"

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة عبد الرازق دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

ويُعرض مسلسل "لحم غزال" عبر قناتي "دبي" و"MBC مصر"، وعرضت أولى حلقات المسلسل يوم الاثنين 12 إبريل في تمام الثامنة مساء على mbc مصر، وكذلك على منصة شاهد.

وتغني الفنانة شيرين عبد الوهاب تتر "لحم غزال" في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبد الرازق بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل "حكاية حياة" والأغنية الشهيرة "مشاعر".

الحلقة الأولى من "لحم غزال"

أثارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" للفنانة غادة عبد الرازق، جدلا واسعا بعد ظهور غادة عبد الرازق مدمنة للمخدرات، حيث تلعب دور سيدة تعمل هي وشقيقتها "شوق" التي تجسد شخصيتها الفنانة مي سليم، في الجزارة، بعد وفاة والدهما بدلا من أن يعملا خادمتين في البيوت.

وأدمنت "غزال" المخدرات بعد فقدانها ابنها، ثم تذهب للسوق للبحث عنه، وخلال الحلقة الأولى تتصاعد الأحداث، فتجد "غزال" طرف الخيط الذي يقودها لابنها المفقود، وهو "أبو نعسة" والذي قدم شخصيته الفنان حمدي الميرغني.

تستطيع غزال، اختطاف حمدي الميرغني وتقييده إلى كرسي بصالة منزلها، وتحاول إجبار على الاعتراف بمكان نجلها، غير أنه يستفزها ويقاومها، فتهدده بأن تحرقه حيًا.

وبالفعل تصب غزال على أبو نعسة، مادة قابلة للاشتعال، وتهدد بعود ثقاب، ومع الارتباك الذي يسببه لها يسقط الثقاب من يدها وتشتعل فيه النيران ويشب حريق في المنزل بأكمله.

وأثارت مشاهد المخدرات والحريق، جدلا واسعا مما جعل البعض ينتقد المسلسل لما فيه من مشاهد عنيفة لا تناسب قطاع كبير من الجمهور.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل "سلطانة المعز" وشاركها فيها محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

وعرض مسلسل "سلطانة المعز" في موسم رمضان 2020، وقالت غادة عبد الرازق إنها استطاعت أن تقوم بعدد من البطولات المختلفة الناجحة السابقة لـ"سلطانة المعز"، لذلك فهي لا تعتبر المسلسل من أكثر أعمالا نجاحًا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار