عمرو أديب يدعم شيرين عبد الوهاب: في حالة كرب وتحتاج للمساعدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
عمرو أديب يدعم شيرين عبد الوهاب: في حالة كرب وتحتاج للمساعدة

اعتبر الإعلامي، عمرو أديب، أن الظهور الأخير للفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها في الكويت ونوبة البكاء التي دخلت فيها على المسرح دليلاً على كونها تعاني من أزمة كبيرة مناشداً الجمهور بمحاولة دعمها نفسياً حتى تتجاوز الأمر.

عمرو أديب يدعم شيرين بعد بكائها

وأوضح عمرو أديب في حلقته من برنامج الحكاية على شاشة MBC مصر أن البعض علق على إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير واعتبر أنها ظهرت غير مهتمة بأزياء كاجوال وزيادة في الوزن، ولكن من جهة أخرى يمكن اعتباره شكلاً جديداً اعتمدته شيرين.

وتابع قائلاً إن بكاء شيرين في الحفل دليلاً على تعرضها لما وصفه بـ "الكرب العظيم"، موجهاً لها رسالة دعم، مشيرا إلى أن شيرين محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس، وإن شاء الله تخرج من أزمتها.

تابع قائلا: "احنا بنعيش أيام صعبة وحتى ابتدوا دلوقتي يطلعوا لنا أبحاث عن الناس اللي جالها كورونا وأنه بيأثر نفسيًّا في الإنسان وناس كتير بشوفها عايز يسيب نفسه يغرق وأنا شوفت شيرين كده عايزة تغرق ومش عايزة تقاوم ماشية زي ما الموج بيمشيها ولما تغرق تغرق".

وانتقد عمرو أديب تعليقات البعض على إطلالة شيرين عبد الوهاب في الحفل قائلاً: "قرأت كانت تعليقات غريبة على إطلالة شيرين في حفل الكويت ولو كل واحد وقف جنب واحد هيبقوا اتنين والمجتمع يقف على رجله وهذه هي أصعب الأوقات التي يجب أن نقف فيها بجوار بعض".

وطالب الجمهور بدعم شيرين عبد الوهاب قائلًاً: "شيرين محتاجه اللي يساعدها وكلنا محتاجين حد يساعدنا أنا بقولها امسحي دموعك يا شيرين وقولوا لها كلمه حلوه وادعولها وشيرين إن شاء الله هتطلع من الأزمة اللي هي فيها".

وأكد عمرو أديب أن شيرين من أهم 10 مطربات في العالم العربي لذا لا بد من دعمها والوقوف بجانبها، معلقاً: "ربنا مع شيرين وإن شاء الله حالتها تتحسن في الأيام الجاية وإلا محدش عارف إيه اللي هيحصل".

شيرين عبد الوهاب تدخل في نوبة بكاء

رسالة عمرو أديب جاءت بعد أن ظهرت  شيرين عبد الوهاب تدخل في نوبة من البكاء أثناء تأدية أغنيتها "ما تحسبنيش" وبدأت في البكاء مع كلمات الأغنية لتنهار في نهايتها وهي تؤدي أخر كلمات الأغنية "منك لله".

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى الجمهور أثارت تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت للجمهور عدم رغبتها في غناء بعض الأغاني لأنها تعيد لها ذكريات سيئة.

وقالت شيرين عبد الوهاب بطريقة عفوية للجمهور: "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة،وميبقاش قلبكوا اسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار