عمرو محمود ياسين يعلن تفاصيل انتهاء أزمته مع ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
عمرو محمود ياسين يعلن تفاصيل انتهاء أزمته مع ياسمين عبد العزيز

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، انتهاء خلافه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي نشب بينهما قبل عامين خلال تصوير مسلسل اللي مالوش كبير والذي شاركها في بطولته زوجها أحمد العوضي.

عمرو محمود ياسين ينهي أزمته مع ياسمين عبد العزيز

وأوضح عمرو محمود ياسين عبر الإجابات على الأسئلة التي وجهت له من المتابعين عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام انتهاء الأزمة بينه وبين ياسمين عبد العزيز بالصلح.

ورد عمرو محمود ياسمين على سؤال وجه له: "هل أنت وياسمين عبد العزيز متخانقين؟"، ليرد قائلاً: "كنا بس اتصالحنا".

ونفى السيناريست المصري، ما تردد عن أن سبب الخلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز يعود لاعتراضها على نهاية المسلسل التي انتهت بمقتل الخديوي الذي لعب دوره الفنان أحمد العوضي.

وأكد عمرو محمود ياسين أن نهاية مسلسل اللي مالوش كبيرة كان متفقاً عليها منذ بداية العمل قائلاً: "أنا عرفت كل عناصر المسلسل الأساسيين النهاية الخاصة بالمسلسل من قبل ما نبتدي تصوير".

وحول رأيه في الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أكد أنهما أصدقاؤه على المستوى الشخصي وحققا معاً نجاحاً كبيراً على مدار سنوات من خلال العديد من المسلسلات.

وعلق قائلاً: "المستوى الشخصي هما أصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جداً، يعني ياسمين في ونحب تاني ليه، واللي مالوش كبير نجحنا نجاح كبير الحمد لله، وعوضي في "نصيبي وقسمتك" حكاية "نظرة فابتسامة" و"اللي مالوش كبير" برضه شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي".

أزمة ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين

وكان خلافاً قد اندلع بين عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز قبل عامين بسبب مسلسل اللي ملوش كبير، الذي قامت ببطولته.

وحول سبب الخلافات، انتشرت بعض الأنباء حول رغبة ياسمين عبد العزيز في التدخل في السيناريو ورفض الكاتب عمرو محمود ياسين هذا الأمر، وكذلك رغبتها في تغيير نهاية المسلسل، بينما يصر المؤلف على التمسك بحقه الأدبي في إنهاء المسلسل كيفما يرى.

وكانت الأزمة قد بدأت بعد أيام من انتهاء عرض المسلسل بمنشور لعمرو محمود ياسين قائلاً: "نصيحة يا جماعة هذا القول خذوه مأخذ الجد.. اتق شر من أحسنت إليه"، وهو ما اعتبره البعض تلميحاً للأزمة بينهما.

يذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير عرض في  موسم رمضان قبل الماضي وحقق نجاحاً كبيراً وشارك في بطولته: دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، وأحمد الرافعي، وهو من إخراج مصطفى فكري.