مدني رحيمي يودع الساحة الرياضية السعودية عن عمر ناهز الـ75 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
مدني رحيمي يودع الساحة الرياضية السعودية عن عمر ناهز الـ75 عاماً

ودع الإعلامي مدني رحيمي جمهوره عن عمر ناهز الـ75 عامًان وسط حالة من الحزن الشديد بين جمهوره الذي استعاد ذكرياته معه في تغريدات متنوعة.

وغرد جمال عارف ناعياً الإعلامي الشهير وكتب: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز الدكتور مدني رحيمي، اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وأسكنه جنات النعيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة".

 ونعى عدد كبير من الإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الإعلامي الراحل، والذي كان له بصماته الواضحة في الإعلام الرياضي.

مدني رحيمي

لم يكن مدني رحيمي إعلاميا رياضياً فقط، وإنما لعب لنادي الاتحاد السعودي في فترة الثمانينات الهجرية، وذلك قبل أن يترك الساحرة المستديرة ويذهب لإكمال تعليمه ولكن لم يفارقه شغف كرة القدم ليعود بعد حصوله على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي إلى الإتحاد ولكن كإداري منذ عام 1403 وحتى عام 1414هـ.

كرر مدني رحيمي اعتزال العمل الإداري وتوجه لمجال التحليل الفني عبر القنوات الرياضية، ليبدأ مشواره في مجال الإعلامي الرياضي في قناة راديو وتلفزيون العرب أي آر تي فعمل نجم الرياضة الراحل حتى عام 2013 كمحلل في القناة الرياضية السعودية وكذلك قناة الدوري والكأس القطرية.

وعن بصماته في تحقيق إنجازات كروية على الملاعب السعودية، فنجح مدني رحيمي في إحراز الاتحاد لقبي كأس الملك وكأس ولي العهد عام 1383هجريا، فضلاً عن إنجازاته كإداري حيث حقق مع الاتحاد كأس الاتحاد 1406هجريا، وكأس الملك عام 1408هجريا، وكأس ولي العهد 1411هجريا.

وودع الجمهور مدني رحيمي بكلمات عبرت عن حبهم الشديد له متمنينن له الرحمة والمغفرة واستمرار ما خلده في الملاعب وعلى الشاشات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار