أبرز لحظات حفل ليلة نجمات العرب: ثنائيات غنائية وصلح بعد خلاف لسنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
أبرز لحظات حفل ليلة نجمات العرب: ثنائيات غنائية وصلح بعد خلاف لسنوات

تألقت 6 فنانات في ليلة نجمات العرب التي أقيمت في المملكة العربية السعودية في ليلة رأس السنة 2024 أمس، وشارك فيها أحلام الشامسي وأصالة نصري وأنغام ونانسي عجرم وإليسا وأسماء لمنور.

وشهد حفل ليلة نجمات العرب العديد من الديوهات الثنائية بين الفنانات، والمواقف التي لفتت أنظار الجمهور وكان أبرزها صلح أنغام وأصالة.

صلح أنغام وأصالة نصري

نجح سالم الهندي، مدير شركة روتانا، في إنهاء الخلاف بين الفنانة أنغام وأصالة نصري والذي استمر 5 سنوات خلال كواليس حفل ليلة نجمات العرب.

وفي فيديو نشره ربيع هندي، ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا وهي تشهد على الصلح خلال اصطحابها لأصالة من أجل لقاء أنغام في كواليس الحفل.

وكتب ربيع هندي على الفيديو: "تركي آل الشيخ عراب مصالحة النجمتين أصالة وأنغام بمباركة الغالي سالم الهندي والنجمة إليسا، وحضورنا مهنئين الصلحة رائع يا أبو ناصر، ودوماً تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع دمت رمز العطاء والنجاح.. وهذا أيضاً ما تعودنا عليه في موسم الرياض وكل عام والجميع بخير ودامت أيامكم حب وسلام وسعادة".

صلح أنغام وأصالة نصري

الصلح بين أصالة نصري وأنغام سبقه محاولات لإنهاء الخلاف لكنها لم تنجح، كان من بينها المناشدة التي وجهتها الفنانة السورية علناً لزميلتها للرد على مكالماتها الهاتفية، وذلك بعد أن نشرت رسالة لها عبر السوشيال ميديا قالت فيها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار".

تهنئة إلى الملك سلمان بعيد ميلاده

حرصت عدد من الفنانات على تهنئة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة عيد ميلاده من على مسرح الحفل، حيث قالت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي: "أنا اليوم أحب إني أتقدم إلى سمو سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم مولد سيدي كل عام وهو بخير وبلدي السعودية بخير".

ووجهت الفنانة أنغام تهنئتها قائلة: "النهاردة يوم جميل إن شاء الله وسنة سعيدة عليكم وعلينا، واسمحوا لي أهنئ جلالة الملك سلمان وربنا يديمه فوق رأسنا".

واشتركت أنغام في ديو غنائي مع أحلام الشامسي، حرصت الأخيرة بعده على توجيه الشكر للمايسترو هاي فرحات قائلة: "أشكر المايسترو الكبير السعودي هاني فرحات، وأشكر الموسيقيين من جمهورية مصر العربية الموجودين في ضهرنا اليوم".

وتابعت أحلام، موجهة التهنئة إلى الجمهور السعودي بعام 2024: "كل عام وأنتم بخير والسعودية وأرضها وهواها بخير".

إطلالة أحلام الشامسي في حفل ليلة نجمات العرب

وتلقى المايسترو هاني فرحات الشكر أيضاً من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قائلاً: "حفل لا يقل عالمياً عن أي حفل، شكراً شركة روتانا والنجمات اللاتي تألقن اليوم، وشكراً المايسترو السعودي هاني فرحات".

ديوهات غنائية تشعل حفل ليلة نجمات العرب

شهد الحفل العديد من الثنائيات الغنائية التي أشغلت الحفل، وتفاعل معها الجمهور بشدة، حيث بدأت أنغام فقرتها الغنائية بأغنية سيدي وصالك ثم شاركت نانسي عجرم الغناء في أغنيات من بينها ابعتلي نظرة، وأغنية إحساس جديد وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي وصلة غنائية ثنائية شاركت إليسا ونانسي عجرم في تقديم أغنية بتمون، بينما بدأت الأخيرة فقرتها الغنائية بأغنية آه ونص التي أشعلت المسرح بها مع الفرقة الاستعراضية.

الفنانة اللبنانية إليسا شاركت مع أصالة نصري في أغنية يمين الله، بينما أدت أغنية يا ريتك فاهمني مع الفنانة أنغام.

واختارت الفنانة أحلام الشامسي وأنغام غناء "وين تروج"، وهي أغنية باللهجة الخليجية، والتي أشاد بها الجمهور بشدة ووصفوا أداءهم لها بالمثالي، بينما شاركت الفنانة الإماراتية مع أسماء لمنور في ديو لأغنية "ناويلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار