إنهاء الخلاف بين أصالة وإليسا يفرح الجمهور ولأول مرة معاً في حفل غنائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
إنهاء الخلاف بين أصالة وإليسا يفرح الجمهور ولأول مرة معاً في حفل غنائي

تسببت صور الصلح بين الفنانة أصالة نصري، والفنانة إليسا، حالة من الفرحة علي مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهور ومحبي الفنانات، خاصة بعد سنوات طويلة من الخلاف بينهما، تسبب في مقاطعة بعضهما البعض، وحرصوا الاثنين علي إظهار التفاهم والسلام والأحضان والقبلات خلال اللقاء الذي جمعهما في دولة الكويت.

أصالة وإليسا بعد سنوات الخلاف في حفل غنائي لأول مرة

أحيت النجمتان أصالة وإليسا، فعاليات النسخة الأولى من مهرجان "صيف الكويت" الغنائي، وسط تفاعل كبير على مدار أربع ساعات من الغناء والطرب، عاشها جمهور الكويت، في ليلة غنائية مليئة بالتنوع والاختلاف بين أغاني باللهجة المصرية والخليجية واللبنانية.

أصالة وإليسا يقدمون حفلاً غنائياً لأول مرة معاً

وحققت حفلة مهرجان صيف الكويت، حالة من الفرحة بسبب عودة التصالح بين أصالة وإليسا من جديد، إضافة إلى استمتاع الجمهور بالأغاني، حيث حرصت كلاً من أصالة وإليسا التنوع في الغناء من خلال اختيار عدد من الأغاني القديمة والجديدة لكل منهما، إضافة إلى التنوع في نوعية الأغاني واللهجات.

أصالة وإليسا بإطلالة مشابهة في الكويت

وقدمت كلاً منهما مزيجاً مميزاً ومختلفاً في حفل غنائي يجمعهما للمرة الأولى، وذلك بعد سنوات من الخلاف بينهما، كما كان هناك عامل مشترك بين الاثنين، وهي الإطلالة خلال الحفل الغنائي بارتداء اللون الأبيض، كما توجهت بالشكر للجهة المنتجة والمنظمة للحفل والصورة التي ظهر عليها المهرجان في ختامه.

إليسا تفتح حفل ختام مهرجان صيف الكويت

وافتتحت الفنانة إليسا، الحفل الغنائي، وذلك وسط فرحة وتفاعل كبير من الجمهور الكويتي، حيث قدمت باقة متنوعة من أغنياتها التي يحبها الجمهور العربي،  وغنت إليسا عدداً من الأغاني منها "أنا وبس، ونفسي أقول له، وبتمون، وأسعد واحدة، ومن أول دقيقة، وتصدق بمين، وعيشالك"، وغيرهم من الأغنيات، وأعربت خلال كلمتها في الحفل عن سعادتها بلقاء الجمهور الكويتي في ختام المهرجان.

إنهاء الخلاف بين أصالة وإليسا يفرح الجمهور ولأول مرة معاً في حفل غنائي

أصالة تختم مهرجان صيف الكويت

واختتمت الفنانة أصالة، الحفل من خلال برنامج أغاني متنوع للجمهور الكويتي، حيث قدمت مجموعة من الأغاني المختارة بعناية وطغى عليه الطابع الطربي، وقدمت خلال الحفل أغنية إهداء للكويت بعنوان "يا شيخة الكون"، كما قدمت عدة أغاني منها "قد الحروف، وشكرا، واشتقت لك، وعقوبة، وطلبتك، وما عرفتك، وبن أكابر، وذاك الغبي، وسواها قلبي"، وغيرهم من الأغنيات.

إنهاء الخلاف بين أصالة وإليسا يفرح الجمهور ولأول مرة معاً في حفل غنائي

أصالة تشكر الجمهور الكويتي

وأعربت الفنانة أصالة عن شكرها وسعادتها بالتفاعل الكبير من الجمهور الكويتي مع حفلاتها الغنائية،  مؤكدة على مدى حبها وتقديرها لمصر وللشعب المصري وأن لمصر فضلاً كبيراً عليها، مشيرة إلى أنها كانت حريصة خلال الحفل على تكريم الفنان الكويتي الراحل عبدالكريم عبدالقادر من خلال غناء واحدة من أعماله الخالدة أمام الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار