القصة الكاملة لانفصال وعودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
القصة الكاملة لانفصال وعودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أشعلت أخبار المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب الجدل في الآونة الأخير، لا سيما بعد أن عقدت قرانها للمرة الثانية على الملحن حسام حبيب للمرة الثانية وكان الأمر مفاجأة بالنسبة لمتابعيها ومحبيها.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تعود إلى عامين سابقين، إذ إنها بدأت بعدما نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مقطعاً صوتي في يوليو 2021، زعمت أنه لوالد لحسين حبيب والد حسام، يتحدث فيه بشكل لاذع عن زوجة ابنه، وتحدث حول بحثه عن فتاة ليتزوجها ابنه، لافتاً إلى أن نجله لديه مخطط ينوي تنفيذه لاحقا للحصول على مكاسب مادية من وراء شيرين عبد الوهاب.

فجر التسريب الصوتي أزمة بين الثنائي بعد زواج دام 4 سنوات، ما دفع شيرين للخروج إلى الرأي العام تؤكد أن علاقتها مع حسام تسير بشكل طبيعي، كما أن الأخير خرج أيضاً وانتقد تسريب نضال الأحمدية للمقطع الصوتي عبر موقعها الإلكتروني، وانتقد والده، في تأكيد ضمني على حقيقة التسريب. 

طلاق شيرين وحسام حبيب

مرت شهور حتى حدثت أزمة جديدة لكنها كانت عاصفة، إذ ظهرت الفنانة المصرية حليقة الشعر تمامًا، في حفل غنائي في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، في ديسمبر 2021، في أول ظهور لها بعد الطلاق، وتحدثت في مكالمة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وقالت إن الطلاق وقع وبررت قص شعرها بأنها كانت تريد التخلص من ضغوط نفسية مرت بها في فترة زواجها.

وأضافت: "حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق، عشان لما يشوفني ميشوفنيش حلوة، ولما شافني حالقة شعري فهم إني مش عايزة أكمل، ومش أول مرة أقص شعري".

اعتداء حسام حبيب على شيرين 

حدث الطلاق ومر الأمر حتى مايو 2022، حينما عادت القضية إلى الرأي العام مرة أخرى، بعدما تسرب خبر إلى الصحافة بشأن اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب في منزلها، وأن الأول كان يحمل مسدساً.

استدعت شيرين الشرطة لحسام حبيب في ذلك الوقت، وأبلغت الشرطة أنه كاد يعتدي عليها، لكن الغريب في الأمر أن محامي حسام حبيب، خرج إلى الإعلام ونفى صحة الواقعة ونفى أي اعتداء وقال إن الواقعة اقتصرت على مشاجرة كلامية بين الثنائي. 

في ذلك الوقت، قال محامي حسام حبيب إن موكله أعاد شيرين إلى عصمته بعد أسبوعين من وقوع الطلاق، أي في نهاية ديسمبر 2021، وأنهما الآن متزوجاً لكنهما لم يعلنا. 

تنازلت شيرين عن القضية وأخلت النيابة العامة سبيل حسام حبيب، لكن شيرين خرجت سريعا للرد على هذه التصريحات، وقالت في بيان إعلامي: تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة.

أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب 

في نهاية مايو الماضي، تحدثت في مكالمة طويلة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي حول كواليس طلاقها، وقالت: "أنا آسفة إني بتكلم في موضوعي.. الناس والبلد عندها مشاكل وأنا حاسة إن موضوعي بوخ، وأنا بتأسف على الكدب اللي كدبته عشان أخلى صورة إنسان تبقى كويسة، وأنا بالذات مش بحب الكذب، كذبت في حاجات كتير قوي عشان أنا بنت أصول، وممكن يروح الإنسان ده يتجوز من عائلة تانية، وأنا بصراحة نفسي يتجوز ويغور ويبعد عني". 
 
وأضافت: عيالي 4 سنين شايفين الويل، سافرنا الساحل وبناتي نفسيتهم تعبانة، و مكناش عايشين و مكنوش يعرفون أني عايشة مع زوج مابيشتغلش تقريبا، وكنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي ومبيعملش حاجة، أنا غلط في شيرين عبد الوهاب.. وأنا إنسانة بحافظ على بيتي ولكن مكنش بيت كانت مصيدة فئران". 

دخول شيرين عبدالوهاب المستشفى

منذ مايو وحتى أكتوبر استعادت شيرين جزءاً بسيطاً من نشاطها الفني، وسجلت أكثر من أغنية، لكن في منتصف أكتوبر الماضي، دخلت في أزمة عنيفة، إذ أجبرت على دخول مصحة للعلاج النفسي والإدمان، بعدما زعم شقيقها في الإعلام أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب.

واتهمت والدتها كريمة في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، حسام حبيب بأنه السبب في إدمان نجلتها، وقالت: "حسام حبيب جه لشيرين بعد حفلها الأخير وجلسا داخل الاستوديو لمدة 3 أيام يتعاطا المخدرات".

في ذلك الوقت، دافع حسام حبيب للمرة الأولى عن نفسه، وتحدث مع أديب عن علاقته مع شيرين ونفى تعاطيه للمخدرات وأكد أنه لم يستغل شيرين في السنوات الأربع الماضية، وأن ما حدث بينهما كان سوء تفاهم وأن علاقتهما كانت ستنجح إذا عاشا في خارج مصر، مبرراً ذلك بأن تدخل العائلة أججت مشاكلهما.

جلست شيرين في المستشفى نحو 20 يوماً، وسرب محاميها ياسر قنطوش، تسجيلاً صوتياً، تستنجد به ليخرجها، وأكدت أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً.

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي: "مضوني على ورق مش عارفة الورق ده إيه، أنا الحمدالله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوما هنا، فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك".

وبالفعل خرجت شيرين في اليوم التالي، ولم تخرج أي بيانات صحفية حول مكان إقامتها، لكن ذهبت التكهنات إلى عودتها إلى منزلها، وهو ما أكدت نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، بعدما أكد أنه هاتفها وأطمئن على حالتها الصحية.

شيرين تعود إلى حسام حبيب

ثلاثة أسابيع أعادت شيرين إلى حسام حبيب، ففي مفاجأة للجميع، أعلنت شيرين عودتها للفنان حسام حبيب، وأن عقد قرانهما حدث مساء الجمعة.

قالت شيرين إن خلافاتها مع حسام حبيب كانت بسيطة، وأكدت أنها أخطأت حينما أخرجت هذه الخلافات إلى العلن، ولفتت إلى أنها تحب حسام على الرغم من طلاقها وتعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن.

وفي السياق ذاته، قالت حسام حبيب إن الخلافات تم تضخيمه، وأكد حياتهما الشخصية لن تخرج إلى العلن مرة أخرى، وأوضح: "مشاكلنا كانت هبلة.. وتدخل الناس هو الذي ضخم الموضوع، ومشاكلنا مثل أي بيت، وتحدثت أنا وشيرين قبل الرجوع أننا لا بد أن نركز في حياتنا، وأن نصلح من أنفسنا، وكل شخص منا يشرّف الآخر، وحياتنا الشخصية لن تظهر إلى العلن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار