شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في ليلة رأس السنة، مع ابنتيها، في برنامج صاحبة السعادة، وكشفت عن مميزات الحلاقة الزيرو، ومازحت صغيرتاها بعدما كشفتا عن عيوبها ومميزاتها.

ويعد هذا هو الظهور الإعلامي الأول لشيرين عبد الوهاب، بعد أزمة انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، ظهرت في حفل بالإمارات بشكل جديد، حيث أزالت شعر رأسها، وطلبت من الجمهور أن يقبلها بشكلها الجديد، مؤكدة أنها «فاقت» مما كانت تعيشه، وتداولت بعض الأنباء أن طليقها هو من أزال شعر رأسها، ولكنها أعربت عن استيائها من هذه الأنباء، وكتبت عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: «ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب.. ليه فرضتوا السيئ والأسوأ، وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني؟» لتبرأ طليقها من الاتهامات التي وجهت له في الاعتداء عليها، وحلق شعر رأسها.

شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

شيرين عبد الوهاب تغني بانو على أصلكو بانو:

وحلت الفنانة شيرين عبدالوهاب وابنتاها ضيوفا على الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «dmc» في حلقة استثنائية بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية 2022، وهذا يعتبر أول ظهور تلفزيوني لها، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها، وطلاقها من الفنان حسام حبيب.

وغنّت المطربة شيرين عبدالوهاب، مساء الجمعة، أغنية "بانو بانو" للسندريلا سعاد حسني من كلمات صلاح جاهين وألحان كمال الطويل، وذلك في بداية حوارها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة DMC.
شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

شيرين عبد الوهاب عن الحلاقة الزيرو: إحساس حلو قوي

تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن «اللوك الجديد» الذي ظهرت به مؤخرًا، ومازحت الفنان إسعاد يونس، قائلة: «كل ما تتفقي معايا عشان أظهر معاكي أحلق وأقص شعري»، لترد عليها إسعاد يونس قائلة: «كنت هحلق بس افتكرت إن لو حلقت هتظهر نقر في راسي».

وأضافت «عبدالوهاب»، في لقاء مع برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، على قناة dmc الفضائية، مساء الجمعة: «بغسل دماغي في الحماية 8 مرات دون معاناة، وطلع إحساس حلو أوي.. وطلعوا مرتاحين ولاد اللذينة» -في إشارة إلى الرجال-.

وتابعت موجهة حديثها إلى إسعاد يونس: «وحشتيني، وشكرًا على استقبالي الحلو، وإني بختم سنة عدت، وابدأ سنة جديدة مع صاحبة السعادة»، معربة عن أمنيتها في أن تكون سنة سعيدة على المصريين.

شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

شيرين عبدالوهاب: السيدات يتمتعن بقوة وصلابة

وجهت النجمة شيرين عبد الوهاب الشكر للإعلاميةَ إسعاد يونس؛ لأنها تنهي معها عامًا وتبدأ عامًا جديدًا.

وأضافت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة  المذاع عبر قناة dmc أنها تتمنى الشفاء لمرضى السرطان الذين وجدوا في إطلالتها الجديدة دعمًا كبيرًا لهم وأن الأنوثة ليست بالشعر.

وتابعت أن السيدات يتمتعن بالقوة والصلابة والقدرة على مواجهة الصعاب في الحياة وتتمنى أن تمد جمهورها بالطاقة الإيجابية.

شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

شيرين عبد الوهاب: وجعي جامد وجرحي كبير

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب إن السيدات شخصيتها قوية، تعطي طاقات كبيرة وجيدة رغم كل ما تعيشه من ضغوط واضطرابات، وأنها تعيش حاليًا لحظة تصالح مع نفسها تحاول أن تعمل وتجتهد، وأنها أصبحت تدرك قيمة نفسها، أحب نفسي جدًا في هذه الأيام، وأتفهم قيمة صوتي والجماهيرية التي وهبها الله لي.

وأضافت: «قررت أنصف شيرين وأحبها، ووقفت على رجلي ورجعت لنفسي بدعم جمهوري وأصحابي، وبعد حفل الإمارات الأخير نظرت في عيون الناس ولم أر فيها إلا انبهار بشيرين وصوتها وليس بشكلها».

وتابعت في تصريحات لبرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس: تواصلوا معي محاربات مرضى السرطان بعدما قمت بقص شعري، وقتها أدركت إنني في نعمة كبيرة وأنني لا أعاني من شيء، وجعي كان جامد، والجرح كبير، وكان الدعم قوي جدًا لي أكثر من انتقادي، وبالتأكيد رسالتي ليس كل امرأة تنفصل عن زوجها تقوم بقص شعرها هذا ليس الهدف».

شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

شيرين عبد الوهاب عن بناتها: مكحرتين وبيفهموا

تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن موقفها من رد فعل الجمهور بعد ظهورها أمامهم بدون شعر لأول مرة خلال حفلها الأخير، موضحة أنها فوجئت بتصرفهم تجاهها وسعدت بذلك.

أضافت شيرين خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، على قناة dmc، أنها كانت تنظر في أعين الجمهور حتى تدرك حقيقة نظرتهم إليها بعد حلق شعرها، فوجدتها نظرات انبهار وحب كبير، قائلة: «بقيت أبص في عيون الناس مشوفتش حاجة هما منبهرين بيها غيري أنا، مش بشكلي، بسّطوا الموقف عليّ أوي».

وأوضحت شيرين أن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح، هو رد فعل ابنتيها، قائلة: «أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما اطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزين حد يقلد ده».

أشارت شيرين إلى أنها لا تنصح أحد بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها، قائلة: «محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين!».

شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

ابنتا شيرين عبد الوهاب تكشفان عيوبها ومميزاتها:

كشفت مريم وهنا، ابنتا الفنانة شيرين عبدالوهاب، أبرز الصفات الإيجابية والسلبية التي توجد في شخصية والدتهما، وطريقة تعاملها معهن في المنزل.

وأوضحت مريم خلال حوارها ببرنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، عبر قناة dmc، أن والدتها طيبة للغاية وتحب جمهورها بشدة، مضيفة: «في تربيتها لينا هي بتدلع جامد، بس لو عملنا حاجة معجبتهاش بتزعق ساعات، بتخاصمني، وبصالحها.. كمان هي كريمة جدا».

أما هنا، فأكدت أن والدتها ذات شخصية قوية، ولديها ثقة كبيرة في نفسها، وجمالها حقيقي وليس مزيفا، سواء في شكلها أو شخصيتها، كما أنها محبة للنظافة بشدة، قائلة: «بتحب النضافة جدا، بس أنا مش كده، لو دخلتي أوضتي مش هتعرفي فين الأرض من كتر الحاجات الموجودة».

من جانبها، قالت شيرين إن ابنتها مريم رسامة ماهرة، ولديها مواهب مميزة، مضيفة: «وأنا حامل فيها كنت بلون كتير، وباكل حلويات كتير، فهي طالعة بتحب الرسم وبتحب أكل الحلو جدا.. هما الاتنين شطار وبيفاجئوني».

وتابعت: «أما (هنا) فبتقول مواعظ أحيانا، ممكن تكلميها في حاجة تخصك تلاقيها قالت جملة تعيشي بيها عمرك كله»، موضحة أنها عندما أعلنت الاعتزال، ترددت في حضور حفلة مدرسية لابنتيها، حتى لا يسألها الحضور عن الأسباب، فطلبت منها «هنا» أن تذهب ولا تتوقع حدوث الأمور السيئة حتى لا تحدث بالفعل.

وأضافت: «لما قلتلها مخاوفي قالت لي مامي ممكن تيجي تقعدي فوق ومحدش هيشوفك، لكن هتقعدي تفكري في حاجات وحشة هتحصل هتلاقيها حصلت، استني لما اللحظة دي تيجي، بلاش تتوقعي الأسوأ».

شيرين عبدالوهاب سعيدة بالحلاقة وابنتاها تكشفان عيوبها ومميزاتها

شيرين عبدالوهاب لابنتيها: الناس دي طالعة تهزقني

علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب على عدم معرفة ابنتها "هنا" بأسماء أغانيها، وأنها أخذت وقتا لتفكر في أكثر أغنية تحبها لوالدتها، مبدية اندهاشها من قرارها أن تظهرا معها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وقالت شيرين ضاحكة "مش عارفة أنا طلعتكم معايا ليه الناس دي طالعة تهزقني".

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها استثمرت حاجات حلوة في الدنيا، في إشارة إلى ابنتيها مريم وهنا، كما كشفت أن ظهورهما في برنامج "صاحبة السعادة" هو الأول لهما.

وقالت شيرين للفنانة إسعاد يونس، في البرنامج المعروض على قناة DMC: "مريم هنومة شوية بتتكسف، وهنا ذكية عارفة عايزة تعمل ايه".

وقالت مريم عن والدتها إنها طيبة جدا، وتحرص على أن تدلعهم "أيوة بتدلع جامد لو عملنا حاجة معجبتهاش بتزعق، وممكن تخاصمني، وبعتذرلها".

بينما قالت هنا "ماما قوية جدا وطيبة، لو عملنا حاجة غلط بتتكلم معانا تفهمنا، وتقولنا نعمل ايه المرة الجاية، وبعدين تزعل مننا لو قررنا الغلط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار