وفاة شقيق غدير السبتي بعد صراع مع المرض ونجوم الخليج يواسونها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2019
وفاة شقيق غدير السبتي بعد صراع مع المرض ونجوم الخليج يواسونها

أعلن الفنان حسين المهدي عن وفاة شقيق الفنانة غدير السبتي، عبر حسابه على انستقرام، الذي وافته المنية بعد صراع مرير مع المرض.

شقيق غدير السبتي عانى في الفترة الأخيرة من المرض، لتطلب من الجمهور الدعاء له حتى يشفى في القريب العاجل، دون أن تكشف عن طبيعة وتفاصيل مرضه.

وحرص نجوم الخليج على تقديم التعازي لغدير السبتي في مصيبتها، فكتب لها كلاً من حسين المهدي وإلهام الفضالة وشيماء علي ومحمد الرمضان.

وكانت غدير السبتي نشرت صورة لشقيقها منذ أسبوعين عبر انستقرام وكتبت عليها: "يا رب تشفي أخوي عبدالله السبتي أحنا أملنا فيك كبير يا رب العالمين أهو تحت رحمتك".

كما علقت غدير السبتي على صورة شقيقها لتطلب من متابعيها الدعاء له برسالة مؤثرة قائلة: "اللهم أشفي من اتعبه مرضه وتأخر شفائه وقل دواءه أنت عونه يا رب العالمين...ادعوله محتاج دعائكم يا رب العالمين اهو تحت رحمتك".

وكانت غدير السبتي نشرت في يونيو 2018 على سناب شات، لقطات من احتفال عائلتها، بعودة شقيقها من رحلة علاج لم تكشف عن طبيعتها، ولكن ظهر وهو يضع على وجهه ماسك طبي وأجواء السعادة والفرحة تعم المكان فور ظهوره، ليربط الجمهور بين هذا الفيديو وطلبها الآن من الجمهور الدعاء لشقيقها من أجل أن يتجاوز مرضه قريباً.