غدير سلطان بلوك مختلف يثير تساؤلات جمهورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
غدير سلطان بلوك مختلف يثير تساؤلات جمهورها

شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان، صورة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" استعرضت فيها جمالها بكل بـ"لوك" مختلف.

ونشرت غدير سلطان صورة على غير عادتها وهي ترتدي الحجاب، وكتبت "يا عبدي وأشاء ، فإذا رضيت بما أشاء أعطيتك ما تشاء، فالحمد لله دائما وأبدا".

جذبت الفاشينيستا الكويتية أنظار متابعيها بمظهرها الجديد، إذ توقع البعض أن تعلن غدير في الفترة المقبلة ارتداء الحجاب، لكن حتى الآن لم تعلن سبب "اللوك الجديد"، لا سيما وأنها نشرت منذ يومين مجموعة صورة وكانت ترتدي الحجاب في إطلالة مختلفة تماماً فاجأت متابعيها.

غدير سلطان بلوك مختلف يثير تساؤلات جمهورها

وتمتلك غدير سلطان نحو مليوني متابع على "إنستقرام" وتعتمد على دمج ألوان متعددة في في إطلالاتها بالإضافة إلى أنها تفضل الماكياج الهادئ والبسيط. وتجذب غدير أنظار متابعيها بشكل شعرها القصير في كل إطلالة لها.

غدير سلطان بلوك مختلف يثير تساؤلات جمهورها

غدير سلطان بدون فلتر

أشعلت غدير سلطان محركات البحث في أكتوبر 2021، حينما انتشر مقطع فيديو قصير لها وهي تسير على طبيعتها، وظهرت فيه بدون أي تعديلات على البرامج الإلكترونية، وبدت بوجه مستدير وممتلئ، وذلك بخلاف الصور التي تظهرها أكثر نحافة.

وفي المقطع الذي لم يتجاوز 10 ثوان، ظهرت غدير سلطان بأنف أكبر قليلًا مما تبدو عليه في الصور، ورجح بعض المعلقين على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أن الاختلاف يرجع إلى إدخال مقاطع الصور على برامج محسنة مثل الفوتوشوب.

اعتزال غدير سلطان 

في أبريل 2020، وبعد انتشار جائحة كورونا، أعلنت غدير سلطان الابتعاد عن عالم الموضة، وقالت إنها بحاجة إلى وقفة مع نفسها، وذكرت أن الشيطان هو من يدفعها لنشر الفيديوهات والحديث عن المكياج، وأعلنت أنها اتخذت قرار الابتعاد عن هذا العالم. 

ولم تمر أشهر قليلة حتى عادت غدير سلطان إلى جمهورها في أغسطس 2020، ومن حينها وتشارك غدير أحدث صيحات الموضة والماكياج مع جمهورها.

غدير سلطان والعناية بالصحة 

تهتم الفاشنيستا الكويتية بصحة بشرتها وتشارك عبر حسابها الكثير من النصائح لتوعية جمهورها بالعناية بالبشرة حتى يحصلوا على مظهر طبيعي، وتنشر غدير صورها أحياناً بدون وضع مستحضرات تجميل، وتكون ببشرة صافية خالية من الحبوب أو علامات للإجهاد.

كما تشارك غدير سلطان طرق عنايتها بالبشرة وصحتها، ونشرت بعض الفيتامينات التي تتناولها للحصول على شعر وبشرة صحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار