بدر الشعيبي يثير التساؤلات حول زواجه من جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
بدر الشعيبي يثير التساؤلات حول زواجه من جديد

أثار الفنان السعودي بدر الشعيبي، التساؤلات حول زواجه من جديد، بعد طرحه عدة مقاطع على دفعات من أغنيته الجديدة عن حب، والتي صورها بطريقة الفيديو كليب.

أغنية عن حب لبدر الشعيبي

بداية أثار طرح أول مقطع من فيديو كليب عن حب لبدر الشعيبي، فضول الجمهور، حيث ظهر الفنان مرتديا ملابس عريس ليلة زفافه وإلى جواره عروسه، أثناء تواجدهما في الزفة بينما تلتقط عدسات المصورين اللحظة السعيدة وتوثقها.

وزاد تعليق بدر الشعيبي على مقطع الأغنية -التي لم يوضح أنها مقتطعة بعد- حيرة الجمهور، حيث علق قائلا: "اليوم الساعة 7 بنحط النقط على الحروف 😍❤️ خلكم جاهزين".

وبينما قصد بدر الشعيبي أنه سيطرح أغنيته الجديدة في تمام الساعة السابعة مساءً، ظن البعض أنه سيعلن زواجه من جديد، وأنه انفصل عن زوجته الحالية دون أن يعلن.

وبدأ الجمهور في ترديد التكهنات حول زواج بدر الشعيبي الثاني، ورددوا شائعات حول انفصال صامت لم يعلموا به، ولكن الفنان السعودي سريعا ما نفى هذه الشائعات تماما وكشف عن أغنيته الجديدة.

وفي خضم التكهنات والتساؤلات حول زواج بدر الشعيبي، قام الكثير من متابعيه بنفي القصة، مؤكدين أنه إعلان لأغنية جديدة وهو ما كان صحيحاً.

وأغنية عن حب لبدر الشعيبي من كلمات الشاعر علي بو غيث وتوزيع الموسيقى والمكس لحسام كامل، فيما لحنها بدر الشعيبي وقام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وطرحها كاملة على قناته بموقع يوتيوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار