محمد عبده يستضيف أصم بعد زراعة القوقعة وهذا رد فعله بعد سماع صوته

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
محمد عبده يستضيف أصم بعد زراعة القوقعة وهذا رد فعله بعد سماع صوته

عبر الأصم علي، عن سعادته لسماع الموسيقى وصوت الفنان السعودي محمد عبده لأول مرة في حياته بعد أن خضع لعملية زراعة القوقعة واستطاع السماع من جديد.

رد فعل شاب أصم بعد سماع صوت محمد عبده

وكشف عن تلقيه دعوة من فنان العرب محمد عبده لحضور حفله ضمن حفل الفناء بالفصحى في المملكة العربية السعودية، معبراً عن سعادته بهذه الاستضافة.

وعبر مترجمة الصم والبكم، أوضحت أن الشيء الجميل في الحفل هو استضافة أصم لأول مرة في حفل بمسرح أبو بكر سالم، وعبر لغة لإشارة قال على: "السلام عليكم ، أنا مبسوط لأن محمد عبده استضافني، شكراً لهم، أنا كنت أصم والآن عملت عملية القوقعة وجداً مبسوط لسماع الموسيقى شكراً لكم".

يذكر أن هيئة الموسيقى بالمملكة العربية السعودية افتتحت أولى حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في دورته الثالثة بحفل الفنان محمد عبده، على مسرح أبو بكر سالم بوليفارد الرياض.

وتضمن المهرجان 4 حفلات ضمت عدداً من النجوم من بينهم لطفي بوشناق وولاء الجندي وصابر الرباعي وأصالة وتضمن مجموعة من الأغاني الطربية بهدف تعزيز اللغة العربية والاحتفاء بها.

محمد عبده ومواقفه مع محبيه

يُذكر أن محمد عبده له الكثير من المواقف العفوية والغريبة في بعض الأوقات مع جمهوره، فقبل شهر تدخل محمد عبده لمساعدة معجب له في إحدى الحفلات بعد أن اقتحم المسرح أثناء غنائه ورغم محاولة المنظمين استبعاده من الحفل طلب منهم الفنان السعودي المساح له بالجلوس أمامه واستكمال الحفل.

كان الأمر الأغرب هو توثيق شاب لاقتحامه غرفة محمد عبده الفندقية من شد حبه وإعجابه به لكونه يتطلع فقط إلى لقائه لكنه وجد باب الغرفة مفتوحاً وقرر الدخول ليجد قبعة محمد عبده بجانب التلفاز، لذا قرر الاستيلاء عليها ونشر فيديو طلب منه مسامحته لسرقتها مبرراً الأمر بمقطع غنائي:" سرقني ما دريت إنه سرقني.. سلبني وأحسب أني فاطنٍ له".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار