ابن نهى نبيل يثير إعجاب الجمهور ببراءته وحركاته الطفولية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
ابن نهى نبيل يثير إعجاب الجمهور ببراءته وحركاته الطفولية

شاركت الإعلامية مي العيدان، مقطع فيديو جديد ليوسف الابن الأصغر للفاشينستا الكويتية نهى نبيل، والذي خطف الأنظار بعفويته وبراءته في أحدث ظهور.

ابن نهى نبيل يتصرف ببراءة

ونشرت المقطع نهى نبيل، التي حاولت مداعبة ابنها أمام الكاميرا عبر تطبيق سناب شات، واستخدمت مجفف الشعر للفت انتباهه وهو الأمر الذي لم يفشل.

استخدمت نهى نبيل السيشوار على درجة حرارة خفيفة وصوت منخفض، ولكنه كان كافياً ليدغدغ الرضيع الذي تصرف ببراءة وعفوية حيال مداعبة والدته.

انطلق يوسف ابن نهى نبيل في التهليل وأتى بحركات طفولية، كما ابتسم الرضيع بسبب ضحكات والدته المتتالية على تصرفاته الطفولية، وحاول التحرك يمينا ويسارا بسبب صوت المجفف الذي يحبه بعض الأطفال.

انقسم الجمهور في التعليقات بسبب تصرف نهى نبيل مع ابنها، إذ انتقد البعض تصرفها مؤكدا أن ابنها ليس سعيداً ولكنه خائف من الصوت، كما حذروها من أن يختنق بسبب الهواء المتدفق بكثافة وسرعة من مجفف الشعر.

وجاءت أغلب التعليقات معبرة عن محبة الجمهور للطفل الذي خطف الأنظار ببراءته وملاحته، وشبهه كثيرون بوالدته مؤكدين أن أبناء نهى نبيل يشبهونها إلى حد بعيد وأن جيناتها مسيطرة على أبنائها.

وشبه البعض يوسف ابن نهى نبيل بها وقالوا: "ولدها ما شاء الله يجنن نسختها"، "يهبل الولد نسخة من أمه"، "جيناتها مسيطرة نهى عيالها كلهم يشبهونها"، "ما شاء الله تبارك الله الولد زي القمر الفكرة في التعليقات السخيفة اللي تقول الولد متروع، يعني هي أمه وما هتعرف شلون كان ولدها خايف ولا فرحان وأنتو بتعرفوه"؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار