فتاة تنال لقب شبيهة ياسمين صبري بعد تطابق ملحوظ بينهما في طريقة الكلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
فتاة تنال لقب شبيهة ياسمين صبري بعد تطابق ملحوظ بينهما في طريقة الكلام

نالت فتاة لقب شبيهة ياسمين صبري بعد تصدر فيديو لها لا يتجاوز الدقيقة على تويتر، فلاحظ النشطاء تطابق بينهما في نبرة الصوت وطريقة الكلام.


شبيهة ياسمين صبري على تويتر

شبيهة ياسمين صبري التي تصدرت تويتر، هي فتاة مصرية أطلت في مقطع دقيقة واحدة، تتحدث عن موقفين تعرضت لهما يكشف تنمر طبقة الأغنياء على مثيلتها، وبعيداً عن المحتوى والقصة التي سردتها إلا أنه تم تداول الفيديو على نطاق واسع مع تأكيد الكثيرين على أن نبرة صوتها متطابقة مع ياسمين صبري.


كما أكد بعض رواد تويتر أن الفتاة تشبه ياسمين صبري في الشكل أيضاً وليس في الصوت فقط، ليطلبوا منها أن تضع شامة أعلى فمها وستكون نفس ملامح الفنانة المصرية.

تعليقات رواد تويتر على صوت شبيهة ياسمينص صبري

شبيهة ياسمين صبري
وتصدر اسم ياسمين صبري ترند تويتر مصر، مما عزز من زيادة انتشار فيديو شبيهتها وتفاعل الجمهور مع المقطع، فجاءت أغلب التعليقات تنصب في فكرة أن صوتهما متطابق حقاً.

تعليقات رواد تويتر
شبيهة ياسمين صبري على تويتر

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

من ناحية أخرى، تتصدر ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الترند مع كل ظهور لهما، فجاءت آخر إطلالة لهما من الجونة خلال قضائهما إجازة عيد الفطر هناك.

ياسمين صبري بسيارة رولز رويس كولينان

وخطفت ياسمين صبري الأنظار في الساعات الماضية بآخر صورها التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، وهي تطل من داخل سيارتها ماركة Rolls Royce Cullinan والتي يبلغ سعرها 400 ألف دولار تقريباً.

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية، الذي نالت بسببه قسطاً كبيراً من الانتقادات بفضل أدائها الذي وصف بالضعيف، إلى جانب ضعف حبكة العمل وأحدثه غير المنطقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار