فقدت السيطرة مجدداً: غموض جديد يحيط بشيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
فقدت السيطرة مجدداً: غموض جديد يحيط بشيرين عبد الوهاب

أزمة جديدة تلاحق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وغموض جديد يحيط بها بعد أن كشف مدير أعمالها إيهاب صالح أنها فقدت السيطرة على حساباتها على السوشيال ميديا.

شيرين تفقد السيطرة

كشف إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين أنها لا تستطيع الوصول إلى حوالي 35 مليون متابع على السوشيال ميديا، مُعلناً أنها فقدت السيطرة على إدارة كل حساباتها بمواقع التواصل، حتى قناتها على يوتيوب.

وأعلن ذلك في منشور كتب فيه: "ناس كتير جداً بتسألني بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا"، وتابع موضحاً: " كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة".

أضاف في تغريدته أيضاً: "في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الأسباب ورا ده، لو كان في إيدي كنت نزلت كل حاجة على صفحتها، شكراً لدعمكم الدائم".

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفقد السيطرة على حساباتها

حقيقة أزمة شيرين الجديدة

في هذا الصدد، كشفت مصادر خاصة عبر ET بالعربي عن وجود مشاكل بين شيرين مع الشركة المسؤولة عن إدارة حساباتها، والتي يضطر على إثرها حسام لطفي، محامي شيرين، لاتخاذ إجراءات قانونية.

قال لطفي إن شيرين اتخذت بالفعل إجراء قانوني ضد شركة تبث محتوى خاص بها دون اتفاق مسبق معها، مشيراً إلى أن عقوبة ذلك تصل إلى السجن.

حلول للأزمة

في السياق ذاته، أشار خبير أمن المعلومات وليد حجاج إلى أن شيرين لا تملك السيطرة على حساباتها، وإنما أصبحت مثل أي متابع عادي، لافتاً إلى أن أغلب الصفحات على السوشيال ميديا لا يديرها أصحابها، وإنما شركات متخصصة في ذلك.

أوضح كذلك أنه في غالبية الحالات يكون هناك مشاكل بين أصحاب الحسابات والشركات التي تديرها، لافتاً إلى أن ذلك بدون توقيع عقود أحياناً، وهو الخطأ الذي وقعت فيه شيرين.

وبالنسبة للتوصل لحل تلك المشكلة، أوضح أنه يمكن اللجوء للقضاء، أو حلها بشكل سريع وبمنتهى السهولة من خلال التواصل مع الإدارة الرئيسية لشركة فيسبوك في مدينة دبي.

تقليد شيرين في استوديو 23

وكانت شيرين قد واجهت أزمة أخرى بعد السخرية منها وتقليدها في برنامج استوديو 23، الذي أحدث ضجة كبيرة بأداء أغنية "جرح تاني" مع استبدال كلماتها بشكل ساخر اعتبره البعض فيه إهانة لها، لا سيما بعد أزماتها الأخيرة.

وهو ما دفع نقابة المهن الموسيقية في مصر للرد على تلك السخرية، حيث أكد محمد عبد الله عضو النقابة أن الهيئة ترفض هذا التصرف الساخر من نجمة مصرية والتي قامت بها الفنانة ريما عبدالله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار