ميار اليافعي تنضم لقناة MBC وغموض يحيط بالتفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
ميار اليافعي تنضم لقناة MBC وغموض يحيط بالتفاصيل

كشفت مشهورة تيك توك اليمنية ميار اليافعي عن مفاجأة مرتقبة بانضمامها لقناة MBC، وعلى الرغم من أنها لم توضح أي تفاصيل حول خطوتها الجديدة المرتقبة، إلى أن الخبر نال تفاعلاً كبيراً من متابعيها وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي.

 ميار اليافعي في قناة MBC

أثارت ميار اليافعي اهتمام متابعيها بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها بسناب شات من داخل مبنى قناة MBC في الرياض، وقالت لمتابعيها ترقبوا المفاجئة، لكنها لم تُفصح عن مزيد من التفاصيل، فيما إذا كانت تستعد للظهور في برنامج أو تقديمه.

وسرعان ما نال الخبر تفاعلاً كبيراً من متابعيها الذين تمنوا لها مزيداً من النجاح والتوفيق، حتى إن هاشتاج "ميار MBC" أصبح من بين الوسوم الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد الكثيرون دعمهم لها في خطتها القادمة.

ميار اليافعي تعلن عن مفاجأة لجمهورها

تفاصيل عن ميار اليافعي

يٌشار إلى أن ميار اليافعي هي صانعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وأبرزها سناب شات، وتيك توك، وهي حاملة للجنسية اليمنية، من يافع التابعة لمحافظة لحج التي تقع في جنوب اليمن، إلا أنها تقيم في الدمام في المملكة العربية السعودية.

وميار اليافعي لديها حساب رسمي على منصة تيك توك تشارك خلاله أفضل اللحظات في حياتها، فضلاً عن تفاصيل أخرى مع متابعيها، الذين يزيد عددهم عن 2 مليون متابع من مختلف دول العالم العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار