فلة: لطيفة غيورة ومنافقة.. وهكذا ردت على انتفادات أصالة!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فلة: لطيفة غيورة ومنافقة.. وهكذا ردت على انتفادات أصالة!!
أطلت الفنانة فلة الجزائرية في حلقة برنامج "المتهم" عبر شاشة الـ LBC التي يقدمها كل من رجا ناصر الدين، ورودولف هلال
 
فلة التي تعود إلى الإعلام بعد غياب طويل، خاضت في العديد من المواضيع أهمها الفضيحة التي اتُهمت بها وطُردت على أثرها من مصر. 
 
فلة التي أجابت بأنها خارجة من بيت مؤدب، وبأنها لم تقصد مصر "عشان قلّة أدب" بل كانت تهدف إلى تسجيل أغنيات أضافت: "الناس اللي صوتها مش حلو، طالبوا بابعادي، لأن صوتي جميل وبخوّفن".
 
ولدى سؤالها ما إن كانت تتهم الفنانة لطيفة التونسيّة بتلفيق القضيّة لها، قالت: "لطيفة كانت ساكنة بالدور السادس، وأنا بالدور الثاني، ولا مرّة سألت في مطربة بالدور الثاني لماذا؟ كما عدّدت بعض الأمثلة تثبت غيرة لطيفة منها.. "جيت بيروت عند المنتجة عنود معاليقي، صارت عنود مديرة أعمال لطيفة، اجتمعت مع المؤلف الموسيقي والفنان زياد الرحباني، فاشتغلت معه لطيفة". 
 
" فلة التي وصفت لطيفة بالـ"المنافقة"، عندما سئلت ما ن كان صوت الأخيرة ينافسها قالت: "أنا ما حدا بنافسني، أنا سلطانة الطرب".
 
على صعيد آخر وفي معرض ردّها على انتقادات النجمة أصالة بسبب الكليب الذي قدمته مع الفنان زين شاكر قالت: "زين دارس في معهد الموسيقى بمصر، وفنان وعازف عود في مصر منذ الثمانينات، هلّق صار قلبها عليّ، تذكّرتني الآن، أنا ما عنديش ومن دون حسد طارق العريان واقف معايا ويساندني"، وأضافت فلّة: "تمّ الإخلال بعقد استضافتي في برنامج "صولا"، وتراجعوا عن الإستضافة بعد إمضاء العقد، دون تقديم أي اعتذار"، كما أكّدت على حبّها لفنّ النجمة أصالة، معتبرة أنها تسمع أغنياتها دائماً.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار