زوج فوز العتيبي يتحدث عن قمع المرأة ويهاجم المجتمعات العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
زوج فوز العتيبي يتحدث عن قمع المرأة ويهاجم المجتمعات العربية

نشر أحمد الموسى مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات رد فيه على منتقديه ومنتقدي زوجته فوز العتيبي، موجهاً رسالة حادة هاجم فيها المجتمعات العربية.

 وأثار أحمد الموسى الجدل بحديثه حيث اعتبر البعض أنه يهين الرجال العرب، وطالبوه بالحديث عن حياته الخاصة دون أن يُقيم حياة الآخرين.

أحمد الموسى يهاجم منتقديه

وقال أحمد الموسى في مقطع الفيديو: "شيم الرجولة الكرم والشجاعة، بس حرية المرأة مالها دهل بالمراجل، يشوفون إن اللي يأخذون حرية المرأة رجال، أسهل شيء بالحياة إنك تقمعالمرأة لكن الصعب إنك ما تاخد منها حريتها في المجتمعات هذه لو بنقيس المراجل ونشوف إن الشخص اللي ما ياخد حرية المرأة هو الرجل، ليه؟ لأن المجتمعات العربية كلها معك.. إحنا معك أقمع حرية المرأة وإحنا معك".

 وأضاف زوج فوز العتيبي: "لكن إنك ما تاخد حريتها، الناس كلها ضدك، المراجل الحقيقية إنك ما تحط قوتك على إنسان أضعف منك جسديا، المرجلة إنك تواجه ناس اكتر منك، تدري إنك لو واجهتهم خسران لكن هتفضل شجاع، حتى لو هيسووا شيء، هنا المرجلة وهذه المراجل، لكن المراجل اللي تقيسونها بمعاييركم أنا طالع منها من زمان".

وكان أحمد موسى رد مؤخرًا على متابعة اتهمته بأنه عديم الرجولة بسبب تركه لزوجته تظهر بإطلالات جريئة وكتبت له في رسالة أعاد نشرها: "والله ما فيك ريحة الرجولة لو فيك رجولة ما تخلي حرمتك بهذا الشكل لا إسلام ولا رجولة"  وهو ما علق عليه زوج فوز العتيبي قائلاً: "كتير من البنات يرغبون أن يعيشون وهم لهم أحقية اختياراتهم في الحياة، واحترام العلاقة الزوجية، لكن يبغون احترام اختياراتهم في الحياة، وفي نفس الوقت إذا شافوا أي علاقة زوجية يبقوا عاوزين يحاسبوا الراجل على تصرفات البالغات العاقلا".

أما فوز العتيبي فعلقت قائلة: "أنت متعودة على الدهس، زي ما بتشوفي أحمد حر في نفسه، أنا كمان حرة، أنا لست أقل من المرأة الأجنبية أو أقل من أي مرأة في الحياة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار